دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب | أفضل دعاء في الخامس والعشرين من رمضان 1443
دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب

دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب، لم يتبقى سوى أيام قليلة من الشهر المبارك الذي تنتظره الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض ويسعى المسلمون في هذه الأيام القليلة الاجتهاد في الدعاء والكثير من العبادات لعلها تصادف أن يكون فيها ليلة القدر ويتقبل الله سبحانه وتعالى من المسلمين في هذه الأيام القليلة المباركة، فهي تعد فرصة كبيرة للتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء وتلاوة القرآن والصلاة وقيام الليل حتى يغفر الله الذنوب ويبدلها حسنات.

دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب

ونحن على أعتاب اواخر شهر رمضان الكريم يجب على كل مسلم ألا يضيع هذه الأيام المباركة، بل يسعى أن يتقرب فيها إلى الله سبحانه وتعالى، حيث يعد الدعاء من أفضل العبادات التي يستطيع المسلم القيام بها في أي وقت وأى مكان كما يستطيع المسلم أيضاً الدعاء بما يحب ومن أكثر الأوقات المستجابة للدعاء والمسلم ساجد لربه ونحن على أعتاب ليلة القدر فيجب أن يتقرب المسلم في هذه الليلة بـ دعاء يوم 25 رمضان 2022 إلى الله بأن يرزقه خير هذه الليلة المباركة، وفضل العشر الأواخر من شهر رمضان التي كما ذكر في الحديث الشريف أن شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.

دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب
دعاء يوم 25 رمضان 2022 مكتوب

دعاء اليوم الخامس والعشرون من شهر رمضان 1443

  • استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واسأله التوبة استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
  • كذلك إن منها: رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.
  • أيضاً: اللهمَّ إنِّي أعوذ بك من الهمِّ والحزنِ، والعجزِ والكسلِ، والبخلِ والجبنِ، وضَلَعِ الدَّينِ، وغَلَبَةِ الرجالِ.
  • بالإضافة إلى ربَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِين.
  • دعاء 24 رمضان 2022: حَسبيَ اللَّهُ لا إلَهَ إلَّا هوَ، عليهِ توَكَّلتُ وَهوَ ربُّ العرشِ العظيمِ، سَبعَ مرَّات.
  • ومنها كذلك: ربَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.