موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022، يستأنف النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب الإفريقي “بيتسو موسيماني” التدريبات الأخيرة استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش على استاد مختار التتش، وكان “موسيماني” قد منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة بعد عودة الفريق من المغرب.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويسعى المارد الأحمر على أن يستعيد نغمة الانتصارات المحلية خاصة بعد الخسارة التي تلقاها أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بهدف مقابل لا شئ، ويخوض الأهلي هذه المباراة بروح معنوية عالية بعدما تمكن من خطف بطاقة عبوره إلى دور نصف نهائي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، بعد أن حقق الفوز على الرجاء المغربي وضرب موعداً أمام وفاق سطيف الجزائري.

وينهي الأهلي المران الأخيرة استعداداً للمباراة الصعبة التي يكون فيها في مواجهة طلائع الجيش مساء الغد الموافق الأربعاء 27 أبريل في الساعة التاسعة والنصف، وسوف تقام المباراة على استاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة جمعها الفريق بعد أن شارك في 21 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في أخرى، تمكن لاعبي الفريق من تسجيل 31 هدف وتلقى 9 أهداف في شباكه.

جدير بالذكر فقد تمكن المارد الأحمر من اجتياز عقبة الرجاء المغربي وخطف بطاقة عبوره إلى دور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل في المغرب بهدف لكلاً منهما، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ووفاق سطيف الذي تأهل إلى هذا الدور من البطولة بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد للترجي التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.