دعاء 26 رمضان 2022.. أدعية اليوم السادس والعشرين من رمضان
دعاء 26 رمضان 2022

دعاء 26 رمضان 2022، اقترب شهر رمضان على الرحيل والحزن يسيطر على قلوب المسلمين نظراً بأن شهر رمضان هو شهر خير ويمن وبركات فيه تزداد أعمال الخير، كما أن في شهر رمضان تزداد العبادات من صلاة وصيام و استغفار وتقرب إلى الله وفي رمضان تغلق أبواب الجنة و تسلل الشياطين والجن كي يتقرب العبد من ربه ومن يريد التوبة يكون أبواب الله مفتوحة في وجه دون وسوسة الشياطين، الدعاء هو عبادة ربانية رخصها الله للعبد كي يطلب حاجته وعندما يقع في أي محنة او بلاء يتقرب ويعود من طريق المعاصي والذنوب إلى طريق الصلاة الذي نهايته جنة الخلد مع الأبرار والصديقين، أكثروا من قول الدعاء في أيام شهر رمضان لعل الساعة التي تدعو فيما بما تريد تكون ساعة استجابة كبيرة تتحقق فيها الأماني، ترقبوا معنا ونقدم لكم دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان.

دعاء 26 رمضان 2022

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآلة: اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.

أدعية اليوم الخامس والعشرين من رمضان 1443

الدعاء في أيام شهر رمضان تكون من الفرصة الذهبية التي لن تتكرر كثيراً وخاصتاً بأن شهر رمضان هو شهر لا يوجد شعور مثله في العام وكل يوم فيه يكون به دعاء مختلف كان يدعو به نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، عندما تقع في أي محنة أكثر من الدعاء ليلاً ونهار وسوف يأتي وقت و تستجاب ل دعوتك وقتها تشعر بنعمة وعظمة المولى سبحانه وتعالى فاللهم تقبل منا ومنكم جميعاً.

اللهم لا تخرجنا من شهرك هذا إلا وقد أصلحت أحوالنا ووفقتنا وغيرت أقدارنا لأجملها وحققت لنا ما نتمناه إنك على كل شيء قدير.

يارب أني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.