التخطي إلى المحتوى
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021.. وهنا كشف أسماء المستفيدين بالرقم القومي
منحة العمالة الغير منتظمة

متى موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 وكيف يمكن الوصول إلى كشف أسماء المستفيدين بالرقم القومي من خلال موقع وزارة القوى العاملة؟، ربما تعد تلك التساؤلات هي الأكثر تداولًا في الشارع المصري على مدار الأيام الماضية، بالتزامن مع عدم صرف مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة للمواطنين في مختلف المحافظات حتى وقتنا هذا، ولكن وزارة القوى العاملة قد أنهت هذا الجدل وكشفت عن خطوات صرف دفعة مبادرة عمال اليومية خلال شهر فبراير الجاري.

منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021

يترقب ملايين المواطنين الضوء الأخضر من الحكومة المصرية لبدء عمليات صرف منحة العمالة غير المنتظمة في شهر فبراير الجاري، وخاصة بعدما صدرت التعليمات الرئاسية بدعم محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجًا والعمالة المؤقتة التي تضررت من جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الحكومة المصرية بأنها الآن تدرس خطوات صرف دفعة منحة العمالة الغير منتظمة لشهر فبراير ومن المتوقع بأن يصدر القرار النهائي بشأن صرف المستحقات في غضون الساعات المقبلة على أقصى تقدير.

رابط استعلام منحة العمالة موقع القوى العاملة

كتابة رسالة نصية على الهاتف الخاص بك تحتوي على الرقم القومي فقط بالحروف الانجليزية ثم ارسالها لهذا الرقم 142

ويجب ان يكون لديك رصيد اقل من جنية فى الهاتف الخاص بك  وانتظر دقائق وفى حالة استحقاقك سيتم ارسال رسالة لك تحتوي على تفاصيل وموعد الصرف واذا كنت غير مستحق سوف تاتي اليك رسالة نصية بها هذا الرقم القومي غير مستحق.

مع التزايد الكبير في معدلات البحث عن توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة، اضطرت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة القوى العاملة لتوفير رابط إلكتروني يمكن جميع المواطنين من معرفة أخر المعلومات والأخبار حول منحة العمالة ومبادرة عمال اليومية.

وكانت الوزارة قد ناشدت المواطنين بعدم التعامل مع أي جهات غير رسمية في عملية الاستعلام عن منحة العمالة، مؤكدة بأن موقع وزارة القوى العاملة هو الجهة الوحيدة المنوطة بنشر أخر أخبار منحة العمالة المتضررة على شبكة الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *