أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان 2022 اللهم اغفر لنا وارحمنا
أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان 2022

أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان 2022، العد التنازلي على إنتهاء شهر رمضان للعام الجاري قد بدأ وباقي فقط 4 أيام ويهل غرة شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك الذي يترقبه المسلمين جميعاً من مختلف البلاد، نلاحظ أن هناك ارتفاع في مؤشر البحث على جوجل عن الأدعية التي تقال في الجمعة الأخير من شهر رمضان ويكون بها استجابة كبيرة لهذا الدعاء، كل شخص لديه ما يتمنى تحقيقه من أماني ومطالب ينتظرها منذ طويلاً يتمنى أن تكون الجمعة الأخيرة من رمضان استجابة لكل دعاء ورحمة ومغفرة وعتق من النار، يوم الجمعة يعد من الأيام المباركة التي يوجد به ساعة استجابة وهذا ما يجعل السائل يحاول أن يتعرف على الدعاء المستحب أن يقال، اليوم في الفقرات التالية من المقال سوف تحصلون على أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان تابعونا.

أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان 2022

  • اللهم في هذه الجمعة العظيمة ندعوك أن تهب لنا البركة في العمر، وأن تقسم لنا فيها من الخير، وأن تكتبنا فيها من الشهداء، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم في آخر جمعة من رمضان نسأل الله تعالى أن يهدينا، ويعفو عنا ويغفر لنا ويرحمنا، ويدخلنا الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
  • ربي أني أسألك في الجمعة الأخيرة من رمضان أدعوك أن تفرج عنا الهموم، وإن تزل عن قلوبنا الغم، وان تبدل حزننا لفرح.
  • اللهم إني أدعوك في الجمعة الأخيرة من رمضان أن تغفر لنا ذنوبنا، وان ترحمنا برحمتك، وأن تعتق رقابنا من النار.
  • في الجمعة الأخيرة من رمضان نسأل الله أن يكتبنا فيه من الذين أحسنوا صيامه وقيامه، وأن يتقبل منا صالح أعمالنا يا رب العالمين.

الدعاء في يوم الجمعة الأخيرة من رمضان

يوم الجمعة هو أفضل أيام الأسبوع فضله الله سبحانه وتعالى عن باقي أيام الأسبوع لأنه يوم عيد في الأرض وفي السماء فيه ساعة استجابة الدعاء لذلك يهتم به المسلمين جميعاً أن يفعلون الخير ويكثرون من الدعاء والصلاة والاستغفار والصلاة على النبي كما أن الصلاة على النبي 100 مرة يوم الجمعة ثم طلب الحاجة سوف يتحقق لك ما تريده فعليكم أن تستغلوا هذه الفرصة لأن شهر رمضان على وشك الانتهاء ولا أحد يعلم كما باقي من عمره أن يأتي عاماً جديد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.