التخطي إلى المحتوى
لينك رابط دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasati office 365 للتعليم عن بعد المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوي
منصة مدرستي التعليمية 1442

منصة مدرستي التعليمية هي واحدة من اشهر المنصات الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لكي تُمكن الطلاب من استكمال العملية التعليمية عن بُعد في ظل انتشار فيروس كورونا، لذلك نعرض لكم رابط الدخول على منصة مدرستي التعليمية 1442 للتعليم الالكتروني حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على مناهجهم الكترونيًا.

منصة مدرستي التعليمية 1442

منصة مدرستي هي واحدة من اشهر المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية والتي تم إطلاقها من قِبل وزارة التعليم السعودي في بداية العام الدراسي 1442، ومازالت تتابع أعمالها التعليمية وتقديم خدماتها المتنوعة للطلاب حتى وقتنا الحالي.

قامت وزارة التعليم السعودية بتوفير مجموعة من الأدوات التعليمية المهمة للطلاب لتمكين الطلاب من الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمناهج الدراسية بسهولة، وفي أسرع وقت ممكن.

رابط الدخول على منصة مدرستي التعليمية 1442

يجب على الطالب اتباع مجموعة من الخطوات حتى يتمكنوا من تسجيل الدخول على منصة مدرستي التعليمية، والاطلاع على الشروحات الموجودة عليها، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على المنصة على هذا الرابط. اضغط هنا
  • ومن ثم يتوجب على الطالب بالضغط على كلمة تسجيل.
  • وبعدها يقوم الطالب بتسجيل جميع البيانات المطلوبة في الأماكن المحددة لها.
  • ويلي ذلك قيام الطالب بكتابة اسم المستخدم، وتسجيل كلمة المرور.
  • ومن ثم يتم كتابة رمز التحقق.
  • وأخيراً يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يمكن الطالب من تسجيل الدخول على منصة مدرستي التعليمية، حتى يتمكن من الاطلاع على جميع شروحات المناهج الدراسية المتاحة على تلك المنصة الالكترونية لكي يتمكن الطلاب من استكمال العملية التعليمية عن بُعد في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *