دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2022| أدعية 28 رمضان 1443
دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2022

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2022، أيام قليلة وينتهي شهر رمضان الكريم بكل الروحانيات الجميلة التي نعيشها يومياً في كل ليلة من لياليه، وفي اليوم الـ 28 من هذا الشهر الفضيل نود أن نستعرض معكم أفضل الأدعية المستجابة ل الثامن والعشرين من رمضان 2022.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2022

حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2022 لعل الله يستجيب فيه الأماني والأمنيات، فـ لشهر رمضان من أفضل الشهور عند الله سبحانه وتعالى والدعاء من أهم العبادات التي تقرب العبد إلى ربه خاصة وهو صائم فالله سبحانه قال في كتابه الكريم “ادعوني استجب لكم”.

ويحرص الكثير من المسلمين على الاجتهاد في الدعاء خاصة في وقت قيام الليل، ووقت الإفطار كما أكد الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام على أهمية الدعاء في كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم لما يحمله من أجر عظيم.

“اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّى فِيهِ مِنَ النَّوَافِلِ، وَ أَكْرِمْنِي فِيهِ بِإِحْضَارِ الْأَحْرَارِ مِنَ الْمَسَائِلِ، وَ قَرِّبْ وَسِيلَتِي إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسَائِلِ، يَا مَنْ لَا يَشْغَلُهُ إِلْحَاحُ الْمُلِحِّينَ “.

ثواب الدعاء “مَنْ دَعَا بِهِ فَكَأَنَّمَا أَطْعَمَ كُلَّ جَائِعٍ، وَأَرْوَى كُلَّ عَطْشَانَ، وَأَكْسَى كُلَّ مُؤْمِنٍ وَمُؤْمِنَةٍ كَانُوا فِى الدُّنْيَا”.

"<yoastmark

أدعية 28 رمضان 1443

“اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مُحِبّاً لِأَوْلِيَائِكَ، وَ مُعَادِياً لِأَعْدَائِكَ، وَمُتَمَسِّكاً بِسُنَّةِ أَنْبِيَائِكَ، يَا عَظِيماً فِي قُلُوبِ النَّبِيِّينَ”.
ثواب الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ بُنِيَ لَهُ فِي الْجَنَّةِ مِائَةُ قَصْرٍ، عَلَى رَأْسِ كُلِّ قَصْرٍ خَيْمَةٌ خَضْرَاءُ “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.