دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1443 مكتوبة  | دعاء الجمعة اليتيمة 2022
دعاء ختم القرآن الكريم في رمضان 2022

دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1443 مكتوبة، يريد الجميع بالوقت الحالي الحصول علي اهم وابرز الأدعية في يوم الجمعة برمضان من اجل التدرع ودعاء الله في تلك الايام المباركة وتلك الجمعة مختلفة عن كافة الجمع التي صادفت في شهر رمضان ويطلق عليها الجميعة اليتيمة برمضان او الجمعة الأخيرة ويتقبل الله بها كافة الأعمال التي يقوم بها المسلم في ذلك اليوم وثوبها عظيم للغاية عند الله لذلك يريد الجميع ان يحصل علي الثواب الكامل في تلك الأيام المفترجة وفي شهر رمضان يعمل الجميع علي الطاعة وعبادة الله والتقرب من الاعمال الصالحة فقط والابتعاد عن المعاصي التي تغضب الله لذلك سوف نقوم بتوفير دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 2022 مكتوبة ومستجابة .

دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان 1443

اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ماشئت بعدهما.
اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.
اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.

دعاء يوم الجمعة قصير

سبحانك لا إله إلا أنت أسالك إجابة الدعاء، والشكر في الشدة والرخاء سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت نظرت إلى السماوات العلى فأوثقت أطباقها.

دعاء الجمعة اليتيمة 2022

اللهمّ إنا نسالك في يوم الجمعة ادعية مُستجابة وذنوب تغفر وحاجَات تقضى، اللهمّ أغفر لنا وارحمنا واغفر لموتانا وموتى المسلمين، جُمعة طَيبة تَطيب بِها أحوالكم وتسر بها أنفسكم.

اللهم ارزقنا قلوبا تفيض بحبك ونعما تدوم بفضلك وأرواحا تهوى طاعتك ولسانا لا يمل من ذكرك يارب العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.