شهدت لأونة الاخيرة العديد من العمليات البحثية من أجل الحصول علي التردد الأخيرة للقناة التي باتت من أبرز القنوات بالأيام الأخيرة في شهر رمضان المبارك اعادة علينا وعلي الأمة الاسلامية بالخير والبركات، تردد قناة تكبيرات العديد وهي واحدة من أهم وابرز القنوات علي النايل سات وعرب سات بالوقت الحالي ويريد الجميع ان يستمع إلي تكبيرات العيد ومتابعة كافة الاشياء التي تسعد الانسان في تلك الفترة، وتقوم قناة تكبيرات العيد بنقل الكثير من التكبيرات بكافة الاصوات الخاصة بالكثير من الشيوخ المعروفة وهناك العديد من القنوات المعروفة ابرز تلك القنوات التي تنقل تكبيرات العيد قناة العراب، وقناة كنوز وقناة لبيك اللهم لبيك، وهناك العديد من القنوات المتوفرة علي النايل سات مجاناً يمكن الجميع الحصول عليها في حالة ارادة الاستماع لتكبيرات العيد .

تردد قناة تكبيرات العيد 2022

ومع إقبال كبير بين المسلمين في العالم بالوقت الحالي وبات هناك الكثير من العمليات البحثية علي  تردد القناة، قمنا توفير التردد الخاص بتلك القناة ويمكن للجميع الحصول عليها ومتابعة تكبيرات العديد بدون اعلانات او تشويش في الوقت الحالي وسوف نسعي دائماً لتوفير كافة القنوات التي سوف توفر تكبيرات العيد ومتابعة كافة الاشياء التي تجعل الامة الاسلامة في فرحة دائماً .

تردد قناة كنوز تكبيرات العيد 2022

تعد قناة كنوز من اهم أبرز القنوات الناقلة لكافة تكبيرات العيد على القمر الصناعي نايل سات في الوقت الحالي ويمكن للجميع الحصول علي التردد الخاص بتلك القناة الأن ومتابعة التكبيرات .

  • التردد: 10728.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة تكبيرات العيد على النايل سات:

ونستعرض مع حضراتكم الأن التردد الجديد الخاص بقناة تكبيرات العيد وقم الان بإستقبال التردد واظبط علي الجهاز الخاص بك وتابع تكبيرات العيد.

التردد12149
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

تردد قناة تكبيرات العيد علي العرب سات :

ويمكن الجميل الحصول علي التردد الخاص بقناة تكبيرات العيد الان بدون اي تشويش والحصول علي أعلي جودة ودقة صوة عبر موقعنا شبكة الخليج الاخبارية .

التردد12034
الاستقطابافقي
معامل تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500