دعاء أخر يوم رمضان 2022
دعاء أخر يوم رمضان 2022

دعاء أخر يوم رمضان 2022 ، اوشك الشهر الكريم علي الرحيل حيث مرت ايامه بسرعة البرق ولم نشعر بها وقد استطاع الكثيرين من عباد الرحمن ان يغتنموا الفرصه خلال لياليه الثلاثين ويفوزون برحمات ربهم المتنزله كل ليله كما انهم التزموا بالطاعات والعبادات التي من خلالها استطاعوا ان يتقربوا من الله ، وتجدر الاشارة ان هناك كثافه في عمليات البحث من قبل هؤلاء باحثين عن الادعيه المحببه الي الله التي يمكنهم استخدامها من اجل استغلال كل لحظة في الشهر الكريم للفوز بمزيد من الحسنات .

دعاء أخر يوم رمضان 2022

من اكثر الكلمات التي يتم البحث عنها بكثافه اليوم عبر محرك جوجل هي ادعيه اخر ساعه في رمضان وادعيه الجمعه الاخيره حيث يتسارع الكثير ليلحق بفضل هذا الشهر الكريم الذي لا يأتي الا مره واحده كل عام حيث فضله الله عن الاشهر الباقيه وذلك لوقوع فيه ليلة القدر التي يتم فيها غفران الذنوب وتحقيق الاماني والاستجابه للدعوات ونحن بدورنا من خلال سطور فقرتنا التاليه نستعرض لكم مجموعه من الادعيه المحببه الي الله .

ادعيه مستجابه في الساعات الاخيره من رمضان

اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان، اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان أيامًا عديدة وأعوامًا مديدة، صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطاهرين.

·اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعبادك الصالحين.

· اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.