التخطي إلى المحتوى
من هنا رابط منصة ادمودو التعليمية – أعرف خطوات التسجيل الصحيحة عبر رابط geo.edmodo
منصة ادمودو التعليمية

منصة ادمودو التعليمية من المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة لمساعدة الطلاب في استكمال العملية التعليمية الكترونيًا في ظل انتشار فيروس كورونا.

لقد قامت الوزارة بتوفير جميع المراجعات الخاصة بامتحانات جميع المراحل التعليمية على تلك المنصة edmodo ومن بينها الامتحانات للصف الأول والثاني الثانوي لمساعدة الطلاب على الاطلاع على شروحات المناهج التعليمية من منازلهم.

منصة ادمودو التعليمية

منصة ادمودو التعليمية هي واحدة من افضل المنصات التعليمية التي تقدم مجموعة من الخدمات التعليمية لجميع الطلاب في جميع الصفوف الدراسية؛ حيث توفر المنصة مجموعة من الشروحات الخاصة بالمناهج الدراسية لكي يتمكن الطلاب من مراجعة الامتحانات الخاصة بهم الكترونيًا في ظل وجود فيروس كورونا.

خطوات تسجيل دخول منصة ادمودو التعليمية

هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها لكي يتمكن الطلاب من تسجيل الدخول على منصة الكترونيًا والاطلاع على جميع الشروحات الموجودة على الموقع، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على منصة ادمودو التعليمية من هنا.
  • يقوم الطالب بتسجيل البريد الالكتروني المدرسي الخاص به في المكان المخصص له على الموقع.
  • يتم تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  • ثم يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

بعد اتباع تلك الخطوات؛ يتمكن الطالب من الدخول على منصة ادمودو التعليمية، والاطلاع على جميع المناهج الدراسية الموجودة لمراجعتها الكترونيًا خاصة أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020- 2021 في نهاية شهر فبراير الجاري لتستمر حتى يوم 11 مارس 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *