التخطي إلى المحتوى
استخرج كود امتحانك الآن ب 4 خطوات فقط عبر emis.gov.eg رابط أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي
أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي؛ حيث أصبح بإمكان الطلاب الاستعلام عن أكواد الامتحانات الخاصة بهم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حتى يتمكنوا من الحصول على الأكواد الكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة حفاظًا على سلامتهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020- 2021 والتي من المقرر أن تبدأ من يوم 28 من فبراير 2021 وحتى يوم 11 من مارس 2021.

كما تقرر عقد تلك الامتحانات الكترونيًا بالمدرسة باستخدام جهاز التابلت داخل اللجان، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب أثناء اجراء الامتحانات.

رابط الحصول على أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي

أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الحصول على أكواد الامتحانات الكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم اضغط هنا.
  • يتم الضغط على أيقونة الاستعلام عن أكواد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول ثم القيام بتسجيل البريد الالكتروني الموحد، وكتابة كلمة المرور الخاصة.
  • بعد اتباع الخطوات السابقة؛ يجب على الطالب الاحتفاظ بالأكواد الخاصة بالمواد باستخدام السكرين شوت على الهاتف المحمول، أو طباعته لكي يتمكن الطالب بتأدية الامتحانات باستخدامه.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح تفاصيل الحصول على أكواد امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2020- 2021 الكترونيًا على رابط موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات في نهاية شهر فبراير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *