حمل وإبعت SMS تصميم بطاقة معايدة باسمك لعيد الفطر 2022

تصميم بطاقة معايدة باسمك لعيد الفطر 2022، قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، يبحث العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم عن صيغ للتهنئة من أجل قدوم عيد الفطر السعيد عبر محركات البحث من أجل تبادل الرسائل خاصة إذا كان هناك العديد من المسلمين مسافرين وبعيد عن الأهل والأصدقاء فتكون وقتها الطريقة الأمثل للمعايدة هي الرسائل النصية والإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال المقال التالي سنستعرض لكم عدد من الرسائل التي من الممكن تبادلها مع الأهل والأصدقاء.

موعد عيد الفطر 2022

كما أنه سيكون أول أيام عيد الفطر السعيد يوم الإثنين الثاني من شهر مايو لعام 2022، وذلك حسب التقديرات الفلكية من الهيئة العامة للبحوث الفلكية، كما أعلنت الحكومة المصرية في وقت سابق  أنه من المقرر أن يكون شهر رمضان ثلاثين يوم، وأن غرة شهر شوال هو يوم الإثنين الموافق الثاني من مايو لعام 2022، وبالتالي  يصبح اليوم الثالث والأخير من عيد الفطر هو يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل لعام 2022.

تصميم بطاقة معايدة باسمك لعيد الفطر 2022

 

تهنئة عيد الفطر  

كما أنه نستعرض معكم بعض صيغ التهنئة الممكن تبادلها مع الأصدقاء، وهذه الرسائل هي: 

  • إذا سبقتمونا بالمعايدة فهذا لاهتمامكم ومن فضلكم وإن سبقناكم فهذا لحقكم وقدركم، لكم المحبة كلها كل عام وأنتم بخير، عيد فطر سعيد.
  • تهنئة خالصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك كل عام وأنتم بخير وتقبل الله منكم صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم وعساكم من عواده.
  • يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن أزف إليكم جميعًا أحر وأجمل التهنئات وأطيب الأماني.
  • نسأل الله عز وجل أن يعيد الأيام المباركة  علينا جميعاً بالخير والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية كل عام وأنتم بألف خير.
  • للكلمة ردود على مستقبليها، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلكم تهنئة بلا حدود منا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.