معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

يخوض فريق مانشستر سيتي لقاء جديد أمام ليدز يونايتد على هامش محاولاته لـ الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي. والتي بدورها ستمنح كتيبة بيب جوراديولا لقب البريميرليج للمرة الثانية على التوالي.

وسيحاول مانشستر سيتي خلال مواجهته المقبلة التمسك بالنقاط الثلاث الغالية. حيث أن التفريط في أى نقطة خلال الـ 5 مباريات المتبقية من البطولة، تعني تَمكن ليفربول من إسقاط السيتي من على عرش الصدارة ! وذلك بعد أن نجح الأخير في تقليص الفارق بينه وبين السيتي إلى نقطة واحدة فقط.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

وفقاً لما تم الإعلان عنه مؤخراً فسيتولى ” رؤوف خليف ” وظيفة التعليق الصوتي على أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام خصمه ليدز يونايتد، وذلك في المواجهة المقرر عرضها عبر قناتي ” beIN Sports Premium 1 – beIN 4K HDR “.

موعد مباراة السيتي القادمة ضد ليدز يونايتد

يلتقي فريق مانشستر سيتي بخصمه فريق ليدز يونايتد، بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور. أي مساء اليوم السبت والموافق 30 إبريل الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 35 من مباريات الدوري الإنجليزي.

على أن تنطلق المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وإلى جانب القناتين السابق ذكرهم، توجد بعض القنوات الأخرى التي حصلت على حق عرض المباراة:

  • Sky Sports Main Event UK
  • Diema Sport 2 HD
  • SuperSport Maximo 1
  • beIN Sports HD 1 English

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.