دعاء اليوم 30 من شهر رمضان 2022.. دعاء اليوم الأخير من رمضان 1443
دعاء اليوم 30 من شهر رمضان 2022

دعاء اليوم 30 من شهر رمضان 2022، يوم واحد ينتهي شهر رمضان الكريم الذي هل في يوم السبت الموافق 2 من أبريل الجاري ومن المتوقع أن يكون المتمم لهذا الشهر هو يوم الأحد 1 من مايو، نفحات طيبة ومباركة كان يعيش فيها المسلمين جميعاً من حلول شهر رمضان والحزن يودعون شهر رمضان لأنه من أعظم الشهور فيه كثرة العبادات وفيه رحمة كبيرة من عند الله في تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار، في شهر رمضان يتوب الكثير ويغفر للكثير ويزداد العبد الصالح الطائع لله ورسوله حسنات ومحو له السيئات، رب الأرض والسماء يجعل للعبد فرص كثيرة كي يعود إلي بقلبي صافي صادق يفعل ما بوسعه من أجل إرضاء الله ورسوله، خلال الفقرات التالية ننشر لكم دعاء اليوم 30 من شهر رمضان.

دعاء اليوم 30 من شهر رمضان 2022

اللّـهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ بِمَحامِدِكَ كُلِّها اَوَّلِها وَآخِرِها ما قُلْتَ لِنَفْسِكَ مِنْها وَما قالَ الْخَلاَئِقُ الْحامِدُونَ الُْمجْتَهِدُونَ.

ربنا قِنا عذاب النار وآتنا ما وعدتنا على رُسُلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.

“اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيَامِي فِيهِ بِالشُّكْرِ وَ الْقَبُولِ عَلَى مَا تَرْضَاهُ وَ يَرْضَاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالْأُصُولِ، بِحَقِّ مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ”.

اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.

اللهمّ إجعل آخر أفعالي سجدةً لك ، وآخر أقوالي شهادة تدخلني جنتك.

أدعية اليوم الثلاثون من رمضان 2022

بعد يوم واحد فقط ينتهي شهر رمضان لهذا العام 1443 ويولد هلال شهر شوال الذي يكون في بدايته الاحتفال بعيد الفطر المبارك الذي يترقبه الملايين من المسلمين من كل بلاد العالم بلهفة وشوق ويستعدون لاستقبال بالفرحة والسرور

البحث مستمر بدون توقف دقيقة واحدة على جوجل من أجل معرفة الدعاء الذي يقال في اليوم الأخير من شهر رمضان

أكثر ما يشغل المسلمين هذه الفترة أن الله يتقبل منهم الصيام والصلاة والقيام ويبلغهم شهر رمضان القادم بأفضل الأحوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.