دعاء اخر ساعة في رمضان مكتوبة كاملة
دعاء اخر ساعة في رمضان مكتوبة كاملة

دعاء أخر ساعة في رمضان مكتوبة كاملة، يعد هذا من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الملايين من المسلمين في شتى أنحاء العالم، فمن المستحب أن يختتموا هذا الشهر الكريم بأفضل الأدعية المستجابة داعين الله أن يتقبل منهم سار الأعمال من صيام وقيام وتلاوة القرآن ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على دعاء اخر ساعة في رمضان مكتوبة كاملة.

دعاء اخر ساعة في رمضان مكتوبة كاملة

ساعات قليلة ويرحل عنا شهر رمضان الكريم الذي نتنظره الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض بالفرح والسرور كونه من أهم وأفضل الشهور فهو شهر القرآن والغفران والرحمة والتعق من النار، شهر تُبدل فيه السيئات بالحسنات شهر الصيام وعمل الخيرات وتلاوة القرآن وصلاة التراويح شهر تنفرج فيه الكرب، فعليك عزيزي القارئ أن تغتنم هذه الساعات وتردد دعاء اخر ساعة في رمضان وتدعو الله بما تشاء لعلها تكون ساعة استجابة ويتقبل الله منا ومنكم.

  • اللهم إني أسألك في الساعة الأخيرة من رمضان أن لا ينطقي لطفك وعفوك مع رمضان، وأن يبقى كرمك وجودك محيط بنا، اللهم وأسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد، وأسألك رضاك والجنة.
  • يا واسع الرحمة ويا عظيم المغفرة، أسألك في آخر ساعة من رمضان أن تصّب علينا رحمتك ومغفرتك، وأن تبارك لنا في أرزاقنا وأعمارنا، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، برحمتك يا أرحم الراحمين
  • اللهم إن كان هناك رحمة أو مغفرة قد أخرتها لآخر ساعة من رمضان حتى تصيب بها أحد من خلقك، فاشملني بها يارب، واجعلني ممن ينالها.

دعاء الساعة الاخيرة من رمضان

  • اللهم مع الساعة الأخيرة لشهر النور والرحمة، استودعك مالي وأهلي وأولادي وكل ما أملك، فاحفظه برعايتك وعنايتك.
  • يا رب أسألك في آخر ساعة في رمضان أن تنزع من قلبي كل خوف، إلا الخوف منك، واجعله عامراً بذكرك وحبك، وألبسه ثوب خشيتك بحق هذه الساعة المباركة.
    اللهم في آخر ساعة من رمضان، اجعل صدري منشرحاً بذكرك، وانزع عنه وساوس الشيطان، وأحسن خاتمتي وتوفني مع الصالحين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.