ردد دعاء اخر يوم رمضان المستجاب
ردد دعاء اخر يوم رمضان المستجاب

ردد دعاء اخر يوم رمضان المستجاب، نودع شهر رمضان الكريم ونودع معه أجمل الليالي التي قد نعيشها وسط الأحباب والأصدقاء شهر رمضان الذي مر علينا كسرعة البرق والذي نسعى فيه أن نجتهد في الدعاء والصلاة والقيام وتلاوة القرآن والكثير من العبادات التي تقربنا من الله عز وجل وتجعلنا ننال رضا الله ومحبته ومن خلال هذا المقال سوف نسعى أن نقدم لكم دعاء اخر يوم رمضان المستجاب.

ردد دعاء اخر يوم رمضان المستجاب

شهر رمضان من الشهور المفضلة عند الله سبحانه وتعالى فهو شهر الكرم والعطاء شهر الرحمة والمغفرة والتعق من النار، فهنيئاً لمن يأتي عليه شهر رمضان ويستغله وينال بفضل الله وعفوه خاصة في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم ودعاء اخر يوم رمضان المستجاب من أكثر ما يبحث عنه الأشخاص خلال الساعات الأخيرة تقرباً من الله سبحانه وتعالى وطمعاً في العفو والغفران والعتق من النار الذي وعدنا الله به، فيجب على المسلمين أن يستغلوا هذه الساعات الأخيرة في ترديد هذه الأدعية لعل الله يستجيب ويتقبل منا ومنكم سائر الأعمال.

  • يا رب أسألك  في آخر ساعة في رمضان أن تنزع من قلبي كل خوف، إلا الخوف منك، واجعله عامراً بذكرك وحبك، وألبسه ثوب خشيتك بحق هذه الساعة المباركة.
  • اللهم في آخر ساعة من رمضان، اجعل صدري منشرحاً بذكرك، وانزع عنه وساوس الشيطان، وأحسن خاتمتي وتوفني مع الصالحين.
  • اللهم إن كان هناك رحمة أو مغفرة قد أخرتها لآخر ساعة من رمضان حتى تصيب بها أحد من خلقك، فاشملني بها يارب، واجعلني ممن ينالها.
    اللهم مع الساعة الأخيرة لشهر النور والرحمة، استودعك مالي وأهلي وأولادي وكل ما أملك، فاحفظه برعايتك وعنايتك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.