التخطي إلى المحتوى
ثبت الآن تردد قناة دي ام سي أطفال 2021 dmc kids لأقوى برامج للأطفال وأفلام كرتون بجودة HD
قناة دي إم سي أطفال

قناة دي ام سي أطفال هي واحدة من اشهر قنوات الأطفال الموجودة في الوطن العربي؛ حيث أنها تقوم بتقديم باقة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال، لذلك نعرض لكم تردد قناة دي إم سي أطفال حتى يتمكن الأمهات من استقباله على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم.

قناة دي ام سي أطفال

قناة دي إم سي أطفال هي واحدة من اشهر وانجح قنوات الأطفال في الوطن العربي، وقد تمكنت تلك القناة منذ بدء عملها من كسب ملايين المشاهدات في الوطن العربي، ويرجع السبب في ذلك إلى عرضها لمحتوى متميز شامل للأطفال والذي يشمل برامج تعليمية لتنمية مهارات الطفل، وكذلك برامج ترفيهية لإمتاعهم طوال اليوم.

لقد نجحت قناة دي إم سي أطفال في تقديم تجربة مشاهدة مميزة للأطفال وللكبار، لذلك بحث الكثير من الأمهات عن التردد الجديد للقناة حتى يستمتعوا بمشاهدة محتواها على مدار اليوم مع أطفالهم.

تردد قناة دي ام سي أطفال على النايل سات 2021

قامت قناة دي إم سي أطفال بتغيير التردد القديم للقناة مثل ما قامت به بعض القنوات الفضائية الأخرى مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، لذلك نعرض لك تفاصيل التردد الجديد للقناة وكيفية تسجيله على جهاز الريسيفر الخاص بك:

  • التردد : 11449.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • جودة عرض المحتوى: SD.

يتم تسجيل التردد من خلال الدخول على إعدادات الريسيفر، واختيار ضبط إعدادات التردد، ثم كتابة التردد الجديد للقناة وباقي البيانات الخاصة به، ثم الضغط على كلمة بحث حتى تظهر القناة على جهاز التلفاز الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *