توقيت صلاة العيد في القصيم 1443 بالسعودية

توقيت صلاة العيد في القصيم 1443، في نفس الوقت الذي يقترب فيه عيد الفطر في المملكة العربية السعودية يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في مدينة القصيم عن مواقيت الصلاة لعيد الفطر القصيم 2022 إلى جانب مواقيت صلاة العيد في القصيم 1443 سنتعرف من خلال شبكة الخليج الإخبارية على موعد صلاة عيد الفطر في القصيم 2022 ، وتوقيت صلاة العيد في القصيم 1443 وصلاة عيد الفطر 2022 في القصيم.

صلاة عيد الفطر بمنطقة القصيم 1443

صلاة عيد الفطر من الأشياء المعروفة عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، ويبدء شهر جديد من شهور السنة الميلادية والهجرية ويحتفل المسلمين في كافة بقاع العالم بحلول عيد الفطر عقب صيام دام إلي ثلاثون يوماً، أعلنت حكومة خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية رسميًا عطلة رسمية لمدة ثلاثة أيام لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء ، وتبادل التهاني والتهنئة بمناسبة العيد السعيد. وتوزيع الهدايا والكعك على الأطفال البدلاء ستكون حتي الثامن من شهر شوال وستعود الأعمال مرة أخري.

توقيت صلاة العيد في القصيم 1443

مواقيت صلاة العيد القصيم 1443 يبدأ مباشرة في (5:42 صباحًا) تتكون من ركعتين مع سبع تكبيرات في الخليع الأول. ثم اقرأ ما هو متوفر من القرآن الكريم ، ثم يلقي الشيخ خطبة قصيرة عن الحسنات في العيد ، وزيارة الرحم ، ومسامحة الآخرين ، ويوجد العديد من المساجد داخل مدينة القصيم تصلي فيها العيد هذا العام. فيما يلي قائمة بهذه المساجد:

جامع الراجحي.
مسجد الشيخ ناصر بن عبد الله غيث.
مسجد العليان.
جامع محمد بن عبدالوهاب.
مسجد القصيم.
مسجد محطة 7 بلس.
مسجد النويصفة.
مسجد جامع الروض.
مسجد ملعب تعليم القصيم.
مسجد وزارة الحرس الوطني – القصيم.
مسجد العجلان التراثي.
مسجد الخضر.
مسجد عمر بن عبدالعزيز.
جامع عبدالله الذيب.
مسجد الحميدي.
مسجد الصناعية.
مسجد صالحة محمد الأحمري.
مسجد الحنايا، بالإضافة إلى العديد من المساجد الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.