تشكيلة مان يونايتد ضد برينتفورد 2022/5/2 في الدوري الإنجليزي الممتاز
تشكيلة مان يونايتد ضد برينتفورد

يستعد المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. رالف رانغنيك، لخوض مواجهة جديدة رفقة كتيبة الشياطين الحمر والتي من خلالها سيواجه نظيره برينتفورد، على هامش مباراة الإياب المنتظرة بالجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدأ أحداث المباراة بين اليونايتد وبرينتفورد بقلاع الأولد ترافورد مساء يوم 2 مايو 2022. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة مان يونايتد ضد برينتفورد

يخوض مانشستر يوناتيد مواجهته المقبلة بدون خدمات لاعب الفريق، إدينسون كافاني، وذلك نتيجة لـ عدة الجاهزية البدنية بعد أن عانى من موجة من الإصابات بالفترة الأخيرة، وذلك وفقاً لـ تصريحات رانجيك.

حيث نقلت صحيفة “ذا صن “الإنجليزية تصريحات المدير الفني لـ مانشستر يونايتد والتي جاءت كالأتي: “من المفترض أن يعود إدينسون كافاني إلى التدريبات اليوم ولكن هو غائب منذ أربعة أو خمسة أسابيع،  ولذلك لن يلعب أمام برينتفورد”.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد أمام برينتفورد كالأتي:

  • حراسة المرمى: دي خيا.
  • بينما في خط الدفاع: دالوت، رفائيل فاران، ليندلوف، تيليس.
  • خط الوسط: ماتيتش، ماكتومناي، فرنانديز.
  • بينما في خط الهجوم: إيلانجا، كريستيانو رونالدو، ماركوس راشفورد.

يذكر أن يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يحتل نظيره برينتفود المركز الـ 14 وذلك بعد أن تمكن من جمع 40 نقطة بمحصلة رصيده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.