ما هو وقت صلاة عيد الفطر في الهفوف 2022

ما هو وقت صلاة عيد الفطر في الهفوف 2022 للمسلمين عيدان يحتفلان بهما كل عام ، عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك الذي ينتظره المسلمون وينتشر فيهما الفرح والفرح.

صلاة عيد الفطر في الهفوف 2022-1443

مدينة الهفوف هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية والمركز الثقافي الرئيسي في واحة الأحساء ، وتتميز بإنتاج التمور وتصديرها إلى العالم.، ويوزعون العيدية والحلويات على الأطفال في يوم مليء بالفرح والسعادة ولبس أجمل الملابس ثم الخروج لأداء صلاة العيد في مجموعة وبعد ذلك يزورون الأرحام    واداء رحلات جميلة مع العائلة او الاصدقاء وغناء اجمل اغاني العيد.

ما هو وقت صلاة عيد الفطر في الهفوف 2022

يبدأ وقت صلاة العيد في الهفوف 1443 الساعة 5:20 صباحًا الاثنين 2 مايو 2022 ، وينتهي عند غروب الشمس في اليوم الأول من شوال حيث يصلي المسلمون في الصباح خلف الإمام ويتم اداء ركعتين في الركعة الأولى سبع تكبيرات وفي الثانية خمس تكبيرات ، والجدير بالذكر أنها سنة عن النبي صلي الله عليه وسلم. – أداء صلاة العيد في الساحات وليس في المساجد ، وينتظر الكثيرون بفارغ الصبر عودة نشاطها ، مثل تكبيرات العيد ، وصلاة العيد ، وزيارة بيت الله الحرام، وأداء الزكاة ، وإحتفاءً بالعيد يتم الأغاني المناسبة لهذه المناسبة. ل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.