يحين وقت صلاة عيد الفطر في حائل 1444-2022 منطقة حائل مثل المناطق الأخرى في المملكة العربية السعودية ، فإن السكان فضوليون ، يقوم الأشخاص في هذا المدينة بجميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال هذه الأيام المقدسة لإستقبال المناسبة السنوية المرتقبة وهي عيد الفطر وصلاة العيد الصغير.

صلاة عيد الفطر في حائل 2022-1443

كما في باقي مناطق المملكة العربية السعودية ، يسعي سكان ومواطني حائل لأداء صلاة عيد الفطر في حائل للعام الحالي 2022 م / 1433 هـ ، في صباح أول يوم من شوال بعد هلال شهر رمضان المبارك. شهر. كالعادة وفق الشريعة الإسلامية ، في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك بعد أن أكدت الرؤية من قبل اللجنة الشرعية في وزارة الشؤون الإسلامية ، والتي على أساسها تاريخ آخر أيام الشهر الفضيل. ويعلن عن بداية شهر شوال.

وقت صلاة عيد الفطر في حائل

موعد صلاة العيد في حائل 1444 هو الساعة الواحدة فقط خمس وثمانية وأربعون دقيقة حيثما تم تحديد ذلك مواقيت صلاة العيد بمنطقة حائل 1444 بعد تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية وجميع مناطقها .

جديراً بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة هي من تحدد  مواقيت الصلاة في كل منطقة ، بما في ذلك منطقة حائل ، وكذلك تحديد أماكن الصلاة وتوفير التسهيلات والخدمات اللازمة لهذا الحدث المنتظر.