التخطي إلى المحتوى
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 …تأكد من وصول رسالة لهاتفك المحمول
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021

سيتم الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة، كما صرحت الحكومة عن أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة، وموعدها، وطرق صرفها الكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على موقع وزارة القوى العاملة المصرية والاستعلام عن أي معلومات متعلقة بالمنحة.

منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021

صرحت بعض التقارير الإعلامية الموثوق بها أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 حتى الآن، لكنها أعلنت عن أنه سيتم عقد اجتماع نهائي لتحديد موعد صرف المنحة للمواطنين للعمالة المتضررة من وجود فيروس كورونا.

وستكون قيمة المنحة المستحقة لهؤلاء 500 جنيه لكل مواطن مستفيد من تلك المبادرة الرئيسية التي قدمتها الدولة لمساعدة هؤلاء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة  برقم البطاقة

أتاحت الحكومة امكانية الاستعلام عن تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة ومعرفة اسماء المستحقين ، وموعد صرفها من خلال تسجيل الدخول على الموقع الذي حددته الحكومة المصرية، واتباع الخطوات الآتية:

كتابة رسالة نصية على الهاتف الخاص بك تحتوي على الرقم القومي فقط بالحروف الانجليزية ثم ارسالها لهذا الرقم 142

ووانتظر دقائق وفى حالة استحقاقك سيتم ارسال رسالة لك تحتوي على تفاصيل وموعد الصرف واذا كنت غير مستحق سوف تاتي اليك رسالة نصية بها هذا الرقم القومي غير مستحق.

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من هنا.
  • يقوم المواطن بإدخال البيانات المطلوبة بما في ذلك الرقم القومي الخاص به.
  • يتم الضغط على كلمة استعلام.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يظنهر أمام المواطن جميع التفاصيل الخاصة بالمنحة بما في ذلك اسماء المستحقين للمنحة، وموعد صرفها، والأماكن التي يتم صرف المنحة بها لكي يتمكن المواطنون من معرفة كافة التفاصيل إلكترونيًا من منازلهم عبر شبكة الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *