التخطي إلى المحتوى
من هنا خطوات تثبيت منصة local على التابلت لأداء اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي إلكترونياً
خطوات تثبيت منصة local على التابلت

مع اقتراب موعد اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي؛ نعرض لكم خطوات تثبيت منصة local على التابلت التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتمكين الطلاب من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الاول إلكترونيًا على التابلت الخاص بهم.

موعد اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انه من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي في يوم السبت الموافق 27 من فبراير 2021، وسيتم اجراءها إلكترونيًا عبر منصة local التي أطلقتها الوزارة خلال الأيام الماضية.

سيقوم الطلاب بتثبيت المنصة على أجهزة التابلت الخاصة بهم لكي يتمكنوا من دخول الامتحانات وتأديتها بشكل طبيعي في الموعد المحدد لها من خلال تلك المنصة الإلكترونية.

خطوات تثبيت منصة local على التابلت

أعلنت قناة مدرستي التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عنه ضرورة قيام الطلاب بتثبيت منصة local على أجهزة التابلت الخاصة بهم لكي يتمكنوا من تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول بسهولة عبر هذه المنصة، واليكم فيما يلي خطوات التثبيت:

  • يتم فتح التابلت الخاص بالطالب.
  • يتم الدخول على متصفح جوجل كروم الذي قامت الوزارة بتثبيته على التابلت.
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول على رابط منصة اضغط هنا.
  • يتم اختيار local.
  • يقوم الطالب بإضافة المنصة على جهاز التابلت الخاص به وتثبيته.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن الطالب من تثبيت منصة local الإلكترونية لكي يتمكن من دخول الامتحانات في الموعد المحدد لها، وإجراءها إلكترونيًا من خلال تسجيل الدخول على تلك المنصة.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل المتعلقة بتثبيت منصة  local على أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الأول والثاني الثانوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *