التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل في استمارة الثانوية العامة 2021 وخطوات التسجيل عبر thanwya.emis
الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ فترة كبيرة عن بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة لجميع الطلاب بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث أنه من الضروري أن يقوم الطالب بتسجيل تلك الاستمارة لكي يتمكن الطلاب من دخول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام والتي من المقرر أن يتم اجراءها في يوم التاسع عشر من يونيو 2021.

استمارة الثانوية العامة 2021

تم الإعلان منذ فترة كبيرة عن ضرورة قيام طلاب الثانوية العامة بتسجيل بيانات استمارة الثانوية العامة إلكترونيًا حتى يتمكنوا من دخول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020- 2021.

لقد قامت الوزارة بفتح باب تسجيل الاستمارة منذ الأيام الأولى من شهر يناير الماضي، كما أعلنت الوزارة عن الأوراق المطلوب تقديمها لكي يتمكن الطالب من اتمام تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونيًا.

رابط تسجيل في استمارة الثانوية العامة 2021

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد تأدية امتحانات الثانوية العامة والذي من المقرر أن يكون في شهر يونيو المقبل؛ بحث الكثيرون عن رابط تسجيل في استمارة الثانوية العامة 2021 حتى يتمكنوا من إجراء الامتحانات لهذا العام، واليكم فيما يلي خطوات تسجيل بيانات الاستمارة إلكترونيًا:

  • يقوم الطلاب بتسجيل الدخول على الموقع الذي خصصته الوزارة من هنا.
  • بعد الانتهاء من خطوات التسجيل؛ يقوم الطالب بكتابة البيانات اللازمة لعملية التسجيل.
  • ثم يقوم الطالب بعد الانتهاء من عملية التسجيل بحفظ الاستمارة وطباعتها لحين دخول الامتحانات في الموعد المحدد لها.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم من خلال موقعنا رابط تسجيل في استمارة الثانوية العامة 2021 وخطوات التسجيل اللازم اتباعها للانتهاء من عملية تسجيل بيانات الاستمارة، وطباعتها والاحتفاظ بها لحسن موعد الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *