التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد مسلسل وادي الجن على ابلكيشن viu – وأحداث المسلسل كاملة
مسلسل وادي الجن

تزايد البحث عن مواعيد مسلسل وادي الجن على ابلكيشن viu بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل؛ حيث أن أحداث ذلك المسلسل أحداث تشويقية نجحت في جذب انتباه الكثيرين من مختلف أنحاء الوطن العربي، ذلك الأمر الذي يشير إلى أن هذا المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على ابلكيشن viu.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل وادي الجن في إطار تشويقي كوميدي حول جملة وهي “في عالم يسوده الشر، يصبح الخير فعل أحمق، احمينا يارب”، تتناول الأحداث قيام مجموعة من الشباب برحلة إلى أحد الكهوف لاكتشاف أحد الأدوية في وادي الجن، ويتعرضون لبعض المواقف الغريبة والأحداث المختلفة المشوقة والمريبة في الوقت ذاته.

يتم عرض حلقة واحدة من المسلسل أسبوعيًا على ابلكيشن viu مساء يوم الاثنين، وسيتم عرض هذا المسلسل خلال الفترة القادمة على 7 حلقات.

مواعيد مسلسل وادي الجن على ابلكيشن viu

يمكنكم الآن متابعة باقي أحداث المسلسل الكوميدي التشويقي وادي الجن من خلال تحميل تطبيق viu على هاتفك المحمول، والاستمتاع بمشاهدة حلقات المسلسل المميز من خلاله في المواعيد المحددة له.

سيتم عرض هذا المسلسل على مدار 7 حلقات؛ حيث يتم عرض حلقة عبر التطبيق أسبوعيًا مساء يوم الاثنين، وتصل مدة عرض الحلقة الواحدة إلى ما يقرب من ساعة.

يمكنكم متابعة الحلقة الثانية من هذا المسلسل التشويقي يوم الاثنين المقبل الموافق الأول من مارس على تطبيق  viu الذي يقدم للجمهور باقة متنوعة من المسلسلات الحصرية التي تحمل طابع مختلف عن المسلسلات الأخرى.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم تفاصيل مسلسل وادي الجن الذي يمكنكم مشاهدته أسبوعيًا عبر تطبيق viu مساء يوم الاثنين والاستمتاع بمتابعة أحداثه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *