التخطي إلى المحتوى

تمويل بنك الاهلي السعودي الشخصي سواء كنت ترغب في تجديد منزلك أو التخطيط لقضاء إجازة أو إكمال تعليم طفلك أو البحث عن أي أهداف تمويلية. فإن تمويل بنك الأهلي السعودي الشخصي يمكن أن يرضي ويلبي جميع تطلعات حياتك. يقدم البنك الأهلي التجاري العديد من الخدمات غير التمويل الشخصي. وذلك ابتداءً من فتح حسابات جارية شخصية وادخار، كما يقوم بإصدار بطاقات ائتمان. كذلك يمكن للشركة أن تعهد بإدارة الثروات والخدمات المصرفية الأخرى، وهذا هو أكثر ما يقدمه البنك، هام – التمويل الشخصي الإسلامي من أبرز الخدمات تمويل الأفراد العاديين وشراء العقارات والسيارات من خلال 100 فرع في جميع أنحاء المملكة. كذلك التمويل الشخصي كما يوحي الاسم هو استخدام الأموال لتمويل الأفراد من أجل التخلص منهم لدفع بعض الالتزامات المالية التي لا يمكنهم سدادها، لذلك يمكن للأفراد الحصول على قروض بموجب خدمات الإدارة المالية الشخصية للشركة السعودية الوطنية التجارية البنك: تحتاج إلى النظر في بعض المخاطر المالية التي قد تواجهها في المستقبل، لدى البنك الأهلي العديد من الخدمات المالية الشخصية.

شروط تمويل بنك الاهلي السعودي الشخصي

يقدم البنك الوطني خدمات الإدارة المالية الشخصية للمواطنين السعوديين والمقيمين من جنسيات أخرى في المملكة. إلا أن البنك قد وضع العديد من الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون للحصول على إدارة مالية شخصية، وهذه الشروط تختلف عن التمويل المقدم إلى السعوديين الشروط المقدمة للمقيمين هي:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا عند تقديم طلباتهم، ويجب ألا يتجاوزوا 60 عامًا عند انتهاء الفترة الأخيرة.
  • الحد الأدنى للأجور هو 3،000 ريال سعودي.
  • الحد الأقصى لمبلغ التمويل 1.5 مليون ريال سعودي فقط.
  • من الضروري الموافقة على خصم 1٪ من مبلغ الإدارة المالية الشخصية كمصروفات إدارية.
  • يجب على المتقدمين الموافقة على تحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي السعودي.

مميزات تمويل البنك الاهلي

  1. يتم الحصول علي موافقة سريعة للتمويل.
  2. كذلك جميع التمويلات متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.
  3. يقدم البنك فترات سداد مريخة وطويلة تصل الي ٥ سنوات.
  4. كذلك يقدم البنك التمويل بدون كفيل.
  5. يقوم البنك بتأجيل الاقساط خلال شهر رمضان.
  6. كذلك يمكن للعميل التسديد المبمر لمبلغ القرض.
  7. في حالة الوفاة أو العجز الكلي يتم أعفاء العميل من الاقساط المتبقية.
  8. كذلك يقدم البنك تمويل للمتقاعدين حتي سن ٧٥ عاما.

أنوع السلع الخاصة بتمويل الأهلي الشخصي

الأهلي يوفر الراحة للسلع: يختار البنك الأهلي السعودي مختلف السلع التي يتم تداولها يومياً في السوق السعودي مثل (الأرز / الألمنيوم) مما يسهل على العملاء إعادة بيع السلع التي يشترونها وبيعها بسعر شراء البنك وعطاء السوق.

السلع الإسلامية: تقوم على تأجيل بيع الأسهم المحلية، يشتري البنك الأسهم يملكها. ثم يبيعها للعملاء على أساس ائتماني بالتكلفة والنسبة المتفق عليها. وبعد ذلك يحق للعملاء التصرف في هذه الأسهم من خلال إعادة البيع. بعد ذلك تحصيل قيمتها في حساباتهم أو الاحتفاظ بها في محافظهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *