ننشر بالصور طريقة التسجيل في موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات 2019، بالتزامن مع اعلان مؤسسة اعلام المصريين انطلاق الموقع و التطبيق الالكتروني لحجز تذاكر المباريات من خلال الانترنت ، وفي اسرع وقت.

 

الخطوة الاولى :

اضغط على الرابط التالي https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا للانتقال الى موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات على ان ينقلك الرابط الى التسجيل كمستحدم جديد.


الخطوة الثانية:

 

تكون اول خطة في التسجيل على الموق من خلال اختيار الجنسية سواء كنت مصري او تحمل جنسية اخرى

الخطوة الثالثة:

 

وباختيار الجنسية ينقلك الموقع الى نافذة ثانية يجب على المستخدم ملئ خاناتها بالبيانات للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية ، من خلال الاسم و اسم الاب و اسم العائلة، بالاضافة الى اسم الام كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

الخطوة الخامسة:

 

 

الخطوة الاخيرة رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، على ان يسجل المستخدم بياناته للحصول على fan id لشراء التذاكر لكل المباريات إلكترونيا.