التخطي إلى المحتوى
رابط استعلم عن كود الطالب بالرقم القومي وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم، والتي تشغل بال وتفكير كل الطلاب وأولياء الأمور في تلك الفترة، للوصول لطريقة يتم خلالها الحصول على كود الطالب، بسبب اقتراب موعد الاختبارات المتعلقة بالترم الأول والتي مقرر انعقادها يوم 27 من ذلك الشهر الحالي، لذلك نقدم للجميع رابط مباشر للحصول على كود الطالب وخطوات الوصول له.

رابط استعلم عن كود الطالب بالرقم القومي

يبحث العديد من الطلاب عن طريقة للحصول على الكود الخاص به، والذي يعرف بـ كود الطالب، بعد الإعلان عن عدم حضور الطالب الامتحانات إلا بالكود الخاص به، حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول عليه باستخدام الرقم القومي فقط الخاص بكل طالب، وذلك بعد الدخول على الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم في مصر، للاستعلام عن كود الطالب في مختلف المراحل التعليمية، فيمكن الدخول على الرابط من هنا .

خطوات الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي

سوف تبدأ امتحانات الطلاب في يوم 27 من فبراير بعد الانتهاء من أجازة نصف العام، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، لكي يتمكن جميع الطلاب من الحفاظ على صحته وصحة زملائه، في ظل الانتشار القوي لفيروس كورونا المستجد، ولكي يتمكن الطلاب من الحصول على الكود الخاص بهم لكي يستطيعوا حضور اختبارات منتصف العام، لابد من إتباع الخطوات التالية للحصول على الكود.
  • الخطوة  الأولى يقوم الطالب بالدخول على الرابط المخصص للكود والذي ذكرناه في الفقرة السابقة أعلاه.
  • الخطوة الثانية هي كتابة الطالب الرقم القومي الذي يكون مسجل في شهادة ميلاده.
  • الخطوة الثالثة إدخال المحافظة التي يتبعها الطالب وتحديد اسم المدرسة التي ينتسب لها الطالب. ولابد من تحديد نوع الطالب سواء ذكر أو أنثي.
  • والخطوة  الأخيرة تحديد معرفة الكود، وسوف يظهر كود الطالب لأداء اختبارات التيرم الأول 2021 لجميع مراحل التعليم studea.emis.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *