التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي التعليمية Vschool.sa وخطوات التسجيل من خلال تطبيق توكلنا في السعودية
خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا

رابط منصة مدرستي 1442 عبر تطبيق توكلنا ومايكروسوفت للتعليم عن بعُد، أتاح تطبيق توكلنا خدمة الدخول على المنصة الإلكترونية من خلاله، لذلك يستمر البحث بشكل كبير من طلاب المملكة حول الوصول إلى خطوات وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية من خلال تطبيق توكلنا ومايكروسوفت للتعلم عن بعد، ونعرض على حضراتكم كل التفاصيل الممكنة الآن .

رابط منصة مدرستي التعليمية

تسعى السعودية إلى تحويل كافة الخدمات في المملكة إلى تحويل رقمي، للوصول لرؤيتها لعام 2030، ومن ضمنها الخدمات التعليمية، التي بدأت في تطبيقها من خلال إنشاء منصة مدرستي تعليمية إلكترونية للتعلم عن بُعد، وبدء العمل بها من خلال طلاب جميع مراحل التعليم في المملكة، ويسعى العديد من الآباء حتى الوقت الحالي الوصول إلى رابطها المباشر، لكي يتم تعامل أبنائهم بشكل مباشر عليها.

خطوات تسجيل الدخول على منصة مدرستي التعليمية من خلال تطبيق توكلنا

يستطيع كل طلاب المملكة العربية السعودية من تسجيل الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية للتعلم عن بُعد، حيث أتاح تطبيق توكلنا للطلاب إمكانية الدخول على المنصة من خلاله، وذلك بإتباع بعض الخطوات البسيطة التالية.

  • في البداية يجب تحميل تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول الشخصي، وذلك من المتجر على الجوال.
  • ثم يتم الدخول خلال رابط منصة مدرستي المباشر.
  • ثم يتم إدخال رقم الهوية الشخصية للطالب.
  • وأخيراً يجب الضغط على زر تسجيل الدخول، وبذلك يكون قد تم تسجيل دخول الطالب إلى المنصة، ولم يلزم أمر دخول منصة مدرستي في كل مرة تسجيل دخول، فبمجرد نقر الطالب على المنصة بالضغط، يتم تحويله مباشراً على صفحته الشخصية على المنصة.

وبذلك نكون قد استعرضنا معنا كيفية التسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بُعد Vschool.sa وخطوات التسجيل من خلال تطبيق توكلنا في السعودية 1442.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *