تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد 2022/5/15 في الدوري الإنجليزي
تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي الطرفان خلال مجريات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي بموسمها الجاري والذي أوشك على الانتهاء.

وتحتضن قلاع استاد لندن الأولمبي لقاء فريق مانشستر سيتي ونظيره وست هام يونايتد، مساء الأحد والموافق 15 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب التي تقام على هامش مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة. أو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. أو في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت المغرب.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام

تعاني كتيبة بيب جوارديولا من نقص عددي واضح في صفوف الفريق، وذلك بعد أن تعرض خط دفاع السيتي لـ موجة إصابات، فقد تعرض آيمريك لابورت وفيرناندينيو، للإصابة في مباراة حامل اللقب الماضية أمام وولفرهامبتون، وحتى الآن لم يتضح موقف الثنائي من المشاركة أمام وست هام.

كما يستمر غياب كلاً من جون ستونز وروبين دياز وكايل ووكر ولا تزال الشكوك تحوم حول موقف ناثان آكي، من المشاركة أمام وست هام يونايتد.

ومن المتوقع أن يخوض بيب جوارديولا، المدير الفني لـ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهته أمام وست هام يونايتد بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: كانسيلو، فرناندينيو، لابورت، زينشينكو.
  • الوسط: رودري، جوندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
  • بينما في الهجوم: رحيم ستيرلينج، فيل فودين.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.