التخطي إلى المحتوى
بوابة الحكومة الإلكترونية اتبع الخطوات الصحيحة إضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين 2021
بوابة الحكومة الإلكترونية إضافة المواليد الجدد 2021

خطوات إضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية 2021، حيث نتابع مع حضراتكم بشكل مستمر كافة المعلومات الجديدة التي يتم إصدارها من قبل الحكومة المصرية، ونوافيكم أول بأول بكل جديد، حيث أتاحت الوزارة للمواطنين فرصة الاستعلام عن طريق شبكات الأنترنت عن كل جديد، توفير لجهودهم في الذهاب للمكاتب التموينية التابعة لكل فرد، ونوفر لحضراتكم رابط البوابة الحكومية الإلكترونية وخطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين 2021.

بوابة الحكومة الإلكترونية إضافة المواليد الجدد 2021

نقل لحضراتكم عبر موقعنا المميز طريقة اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين الخاصة بكل أسرة، فعلى كل أسرة تبحث عن معلومات عن هذا الموضوع الذي يهم معظم الأسر المصرية خلال الوقت الحالي، إتباع بعض الخطوات التي نوضحها الأن وتطبيقها بنفس الترتيب بشكل دقيق، للحصول على كافة المعلومات الخاصة بتموين الأسرة المستعلمة وإضافة ابنهم.

  • أولاً يلزم الأمر دخول على رابط بوابة الحكومة المصرية، حيث نقدمه لكم من هنا http://www.egypt.gov.eg.
  • ثانياً لابد أن يقوم المستعلم بتحديد ضم أفراد أسرتي. ثم يقوم بإدخال كل المعلومات المطلوبة عن الأسرة في الخانات المخصصة لها.
  • ثالثاً  يتم مراجعة صحتها بشكل دقيق. كما يجب تسجيل بيانات المولود اللازمة للموقع لإضافته على بطاقة تموين الأسرة.
  • وأخيراً يتم حفظ وإرسال الطلب.

إضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين 2021

وفرت وزارة التموين المصرية عدد من المنصات الإلكترونية، لكي يتمكن كل المواطنين أختيار المناسب في تقديم طلب ضم لأحد أبنائها لبطاقة التموين، حيث توجد منصة مصر الرقمية وبوابة دعم مصر وبوابة الحكومة الإلكترونية، لكي يقوم المواطنين بتسجيل بياناتهم وإرسال الطلب، لكي يتم مراجعته من حيث انطباق كافة الشروط عليه، وبعد ذلك يتم قبوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *