التخطي إلى المحتوى
خطوات استقبال تردد قناة ماجستيك سينما 2021 majestic ترددها الجديد على نايل سات 2021
تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2021

تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2021 التي تعتبر من القنوات الهامة في عرض الأفلام الأجنبية المميزة ، تقوم بعرض محتواها على مدار ساعات اليوم بشكل حصري، دون توقف أو انقطاع أو إعلانات طويلة، وتبث المحتوى بشكل احترافي ومميز من خلال أعلى جودة ممكنة، باستخدام الأجهزة الحديثة في البث، لذلك نقدم أحدث تردد لها على النايل سات.

 قناة ماجستيك سينما 2021

انطلقت قناة ماجستيك عام 2012م، لتقدم باقة من متنوعة من الأفلام الهندية والعربية والأجنبية، التي تتماشى مع كل الأعمار المختلفة للأسرة، ولكن اختلفت سياسة القناة الآن وأصبحت تعرض أفلام عربية بالنهار، الأجنبية ليلاً لأنها تحتوى على مشاهدة جريئة لا يمكن للطفل أن يشاهده، فيجب على كل أسرة أن تأخذ حذرها من ذلك ولم تترك الأطفال أمامها دون رقيب، حيث كان ذلك سبب غلق القناة على النايل سات من المسؤولين لأنها تتعارض مع قيم وأخلاق المجتمعات المصرية والعربية، ومع البحث المستمر حول ترددها وجد انها سوف تعود مرة أخرى بقناة مخصصة للكبار فقط حتى لا يتابعها الجميع.

تردد قناة ماجستيك سينما على القمر الصناعي النايل سات 2021

ونقدم أحدث تردد للقناة على النايل سات لكل محبيها ومتابعيها حول العالم.

  • التردد : 10876.
  • الاستقطاب : رأسي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

مميزات قناة ماجستيك سينما 2021

تستخدم أحدث أجهزة البث الممكنة والوسائل التكنولوجية المتطورة. تقوم بتقديم أفلامها بخاصية 3d التي تخلق حالة من الاستمتاع للمشاهد لم يشعر بها إلا في المشاهدة في دور السينمات. وتمنع القناة أى فواصل إعلانية في وسط إذاعة الفيلم مما جعلها مميز عن باقي القنوات. كنا تهتم بخلق معادلة في العرض لم توجد في قنوات أخرى، حيث تقوم بشراء الأعمال التي تعرض حتى الآن في السينما، ومن ناحية أخرى تبحث عن الأفلام القديمة جداً لتقديمها عبر شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *