التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول الجوازات نساء 1443 ، يزداد البحث في المملكة العربية السعودية عن نتائج الجوازات للنساء للمتقدمين من حملة الشهادة الثانوية على وظيفية برتبة جندي، ويتساءل العديد من النساء على المدة الزمنية المحددة لظهور النتائج الخاصة بوظائف الجوازات 1443 التابعة لوزارة الداخلية السعودية من اجل معرفة المقبولين بشكل مبدئي على الوظائف التي أعلنت عنها في وقت سابق المديرية العامة للجوازات في مختلف مناطق المملكة، يذكر انه تم غلق باب التقديم على الجوزات عبر منصة أبشر الإلكترونية يوم الخميس الواحد والعشرون من شهر أكتوبر 2021 الموافق لـ 15-03-1443 هـ. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل ودقيق على متى نتائج قبول الجوازات 1443. وخطوات الاستعلام عنها بمجرد ظهورها رسميا.

نتائج قبول الجوازات نساء 1443

يستمر البحث من قبل نساء المملكة العربية السعودية عبر محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل العالمية عن رابط الاستعلام عن نتائج  الجوازات للنساء 1443 بعد ان أكدت الوكالة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية للشؤون العسكرية أن عملية التقديم على وظائف الجوازات ستستمر مدة أسبوع كامل حتى يتسنى لجميع مواطنات المملكة من التسجيل في وظائف الجوازات، ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف على رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج الجوازات 1443.

الاستعلام عن نتائج قبول الجوازات 1443

بعد ان انتهت عملية التقديم على وظائف الجوازات نساء 1443 وظهور نتائج القبول  المبدئي للجوازات، يستطسع كافة المسجلين في وظيفية جندي التعرف على النتائج الأولية سواءا كانوا مقبولين او لا عبر بوابة أبشر للتوظيف jobs sa ، كما أن المديرية العامة للجوازات ستتواصل مع المقبولين مبدئيا لاخبارهم بموعد ومكان اختبار المقابلة الشخصية، ويمكن الاستعلام عن نتائج قبول في الجوازات للنساء من خلال الخطوات التالية:

  1. أولا الدخول على رابط منصة  أبشر للتوظيف
  2. بمجرد ظهور الصفحة الرئيسية يجب الضغط على عبارة “إشعار القبول”.
  3. ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة منك ومن بينها: الاسم الكامل، تاريخ الميلاد. رقم الهوية الوطنية، تحديد الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب، رقم الوظيفة.
  4. وبعدها ننقر على مربع عرض وسوف تظهر نتيجة القبول في الجوازات للنساء بشكل مفصل ودقيق
  5. كما يمكن طباعة النتائج
  6. ولمعرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول في الجوازات بشكل دقيق ومفصل ما عليكم سوى الاطلاع على الفيديو ادناه:

رابط نتائج الجوازات للنساء 1443

من اجل تيسير وتسهيل عملية الاطلاع على النتائج وتماشيا في تطوير التقنيات الحديثة في مجال التوظيف داخل المملكة. ومن اجل تعزيز مبدا تكافئ الفرص امام جميع مواطني ومواطنات السعودية. والقضاء بصفة نهائية على ما يعرف باسم الوساطة للتوظيف في الوظائف العسكرية. أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن اتاحت رابط للاستعلام عن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات للنساء.

نتائج قبول الجوازات نساء 1443 رابط نتيجة القبول المبدئي رتبة جندي للنساء
رابط نتائج قبول الجوازات نساء

متى تطلع نتائج الجوازات

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثا فيه بشكل مفصل ودقيق على اهم التفاصيل والمعلومات الخاصة بطريقة الحصول والاستعلام عن نتائج قبول الجوازات نساء 1443 بعد ان تم تسجيل النساء من حملة الثانوية العامة في الوظائف العسكرية رتبة جندي المعلن عنها في وقت سابق من قبل المديرية العامة للجوازات  في أكتوبر الماضي في انتظار اعلان القبول المبدئي للجوازات 1443.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *