التخطي إلى المحتوى
لينك petrotrade – خطوة بخطوة تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي المنزلي عبر رابط بتروتريد
خطوات تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي شركة بتروتريد

أتاحت شركة بتروتريد إمكانية تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي من خلال موقع الشركة، وذلك لحل مشكلة عدم تواجد بعض المواطنين في بعض الأحيان عند مرور محصل شركة الغاز، مما يتسبب في تراكم فواتير الغاز على المواطنين، وبالطبع يتسبب ذلك في حدوث مشكلات كبيرة لهم، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا خطوات تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي عبر رابط موقع شركة بتروتريد.

شركــة بتروتريد
شركــة بتروتريد

تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي إلكترونيًا

قامت شركة بتروتريد بتوفير الخدمة الإلكترونية الخاصة بتسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي عبر موقعها الإلكترونين وذلك لتجنب حدوث أي مشكلات نتيجة عدم تواجد بعض المواطنين في منازلهم عند مرور محصل الغاز.

فقد أصبح بإمكان المواطنين القيام بتسجيل قراءات العداد بسهولة من خلال الدخول على رابط موقع شركة بتروتريد من هنا، واتباع مجموعة من الخطوات ليتمكنوا من القيام بتسجيل قراءات العداد بسهولة من منازلهم عبر الشبكة العنكبوتية.

خطوات تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي

نعرض لكم فيما يلي خطوات تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي الواجب اتباعها حتى يتمكن المواطنون من تسجيل قراءات العداد الخاص بهم من منازلهم عبر موقع شركة بتروتريد:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على رابط موقع شركة بتروتريد من هنا.
  • يقوم المواطن بكتابة الأرقام الخاصة بالعداد من اليسار بدءًا من رقم المحافظة ثم المنطقة، يومية، القطاع، البلوك، العمارة، الشقة، الفرعي في الخانات المحددة لها على الموقع، ثم الضغط على كلمة عرض.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتمكن المواطن من القيام بخطوات تسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي الخاص به إلكترونيًا عبر موقع شركة بتروتريد لتجنب حدوث مشكلة تراكم الفواتير على المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *