التخطي إلى المحتوى

تقسيط سيارة مستعملة من عبد اللطيف هذا ما يتزايد عنه البحث بكثر مؤخراً من الراغبين في شراء سيارة مستعملة أو جديدة من مواطني المملكة فبالطبع يسعون لمعرفة شروط تقسيط سيارة من عبد اللطيف الذي يقدم أفضل العروض على السيارات مع طرح بعض من الاشتراطات الميسرة التي تمكن العميل من الحصول على سيارة الأحلام،  لذلك اليوم نقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة حول شراء سيارة بالتقسيط من عبد اللطيف.

تقسيط سيارة من عبد اللطيف

تعتبر تعد شركة عبد اللطيف جميل واحدة من أهم الشركات المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح شركة عبد اللطيف اسعار مناسبة على ماركات السيارات المستعملة مع عروض وتخفيضات لن تجدها في معرض أخر منها ماركة Toyota وماركة Saion وماركة Subaru وماركة Daihatsu وغيرها العديد.

كما توفر شركة عبد اللطيف عدة برامج على التقسيط التي تتيح للعميل اختيار ما يتناسب مع إمكانياته المالية.

واستطاع الشركة ان تبني اسم لها منذ بداية نشأتها في علم 1979 وقد كان اسمها في ذلك الوقت “الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط”، اما عن مميزات شراء سيارة بالتقسيط من عبد اللطيف  هي مزايا متعددة والتي تضمنت التالي:

  1. تترك الشركة للعميل الحرية المطلقة لتحديد موديل نوع السيارة التي يرغب في شراؤها.
  2. تتيح الشركة للعميل اختيار السيارة من أحد فروعها في ارجاء المملكة بسهولة دون تعقيدات.
  3. يتيح الشركة خدمة الصيانة على السيارات المباعة المستعملة عنطريق الموقع وترك الاستفسارات.
  4. من خلال إجراءات مبسطة يتم البيع لصاحب السيارة الخاصة به مع الشركة وبذلك يضمن المالك حصوله على قيمة بيع السيارة بالكامل.
  5. ومن ضمن المزايا بسماح الشركة للمشتري بتقديم طلب اقتناء سيارة مستعملة بالتقسيط من أحد معارض عبد اللطيب ثم شرائها من المالك وبذلك تعفي الشركة على المشتري دفع قيمة السيارة نقديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *