التخطي إلى المحتوى
هنا رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442 – أسماء المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي بعد صدور آلية الصرف الجديدة
 المساعدة المقطوعة 1442

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442 لكي يتمكنوا من معرفة موعد صرف هذا الدعم، وكذلك الإطلاع على أسماء المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي.

لذلك ومن خلال موقعنا شبكة الخليج الإخبارية سوف نستعرض معكم كافة المعلومات المتعلقة بالرابط التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وكذلك الخطوات الواجب اتباعها لتسجيل الدخول على الموقع.

 المساعدة المقطوعة 1442

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن استمرارها في تقديم المساعدة المقطوعة لدعم المواطنين داخل المملكة وتقديم جميع المساعدات المالية لهم لإعانتهم على ظروف المعيشة الصعبة في ظل ارتفاع الأسعار بعد انتشار فيروس كورونا.

كما أعلنت الوزارة عن أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1442، والإعلان عن أسماء المستفيدين منها قريبًا، كما انها أشارت إلى امكانية الاستعلام عن أي معلومات متعلقة بذلك الدعم من خلال تسجيل الدخول على الرابط التابع لوزارة التنمية البشرية للإطلاع على أي معلومات خاصة بها.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442

أصبح الآن بإمكان جميع المواطنين الاستعلام عن أي تفاصيل خاصة بالمساعدة المقطوعة من خلال تسجيل الدخول على الرابط التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، واتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم المواطن بتسجيل الدخول على الموقع الذي خصصته وزارة الموارد البشرية لذلك من هنا.
  • النقر على خدمات الكترونية.
  • النقر على الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.
  • يتم تسجيل رقم الطلب أو رقم الهوية الخاصة بالشخص.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات؛ يقوم المواطن بالضغط على كلمة استعلام لتظهر له كافة المعلومات المتعلقة بالمساعدة المقطوعة سواء فيما يتعلق بموعد صرفها، أو معرفة أسماء المستفيدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي.

تحديث:

من خلال تصريح له، أكد مدير ان الاجتماعي بمنطقة مكة المكرمة محمد بن صويلح اللحياني أن الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية ليست صحيحة وعاراً تمامًا من الصحة، حيث نفى اللحياني حدوث أي تغيرات في جدول المساعدة المقطوعة وذلك عقب صدرة الآلية الجديدة لصرف مساعدة الضمان.

وأكد اللحياني أن مقدار المساعدة المقطوعة يبدأ من 10400 كحد أدنى وينتهي ب 30 ألف ريال كحد أقصى.

تواصل معنا:

في حال عدم الوصول إلى طلبكم يرجى كتابة تعليق أسفل المقال متضمناً الشكوى أو العقبات التي تواجهكم وعلى الفور سوف يتم التواصل معكم من خلال فريق عمل الموقع… دمتم سالمين.

التعليقات

  1. خيرا انشاء الله أنته تريد وانا اريد والله يفعل مايريد والمقطوعه بعيده والله اقرب الينا من حبل الوريد

  2. مرحبا متقدم علي الضمان الاجتماعي المقطوعة من عام1439 /3والي الان وانا انتظر الدعم الحكومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *