التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في منصة مدرستي 1442 للتعليم عن بعد وخطوات عمل الواجبات المنزلية  madrasati
منصة مدرستي 1442

يبحث الكثير من الطلاب بالمملكة العربية السعودية عن رابط التسجيل في منصة مدرستي 1442 للتعليم عن بعد؛ تلك المنصة التي تعد واحدة من اهم المنصات الإلكترونية في المملكة والتي تلعب دور مهم في سير العملية التعليمية في الفترة الأخيرة في ظل وجود فيروس كورونا، لذلك نعرض لكم رابط التسجيل في تلك المنصة، وطريقة عمل الواجبات المنزلية من خلالها.

منصة مدرستي 1442

تعد منصة مدرستي واحدة من اهم المنصات التعليمية الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم بالسعودية لكي يتمكن الطلاب بالمملكة من استكمال العملية التعليمية من خلالها.

داخل منصة مدرستي؛ يمكن للطلاب في السعودية الإطلاع على جميع الشروحات التي يقدمها نخبة من المعلمين المتميزين، وكذلك القيام بتأدية جميع الواجبات المدرسية، وعمل جميع الأنشطة المتاحة على هذه المنصة.

رابط التسجيل في منصة مدرستي 1442 للتعليم عن بعد

نعرض لكم رابط التسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد التي تمكن الطلاب من إكمال المسيرة التعليمية لهذا العام الدراسي إلكترونيًا حفاظًا على سلامتهم، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على الطالب عمل حساب على تطبيق توكلنا، أو تسجيل الدخول على هذا الرابط. https://schools.madrasati.sa.
  • يقوم الطالب بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به في المكان المحدد لها على الموقع.
  • يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

بعد القيام بتلك الخطوات؛ يمكن للطالب الدخول على الصف الدراسي التابع له، واختيار المنهج الدراسي المراد مراجعته، أو اختيار الواجبات المنزلية المطلوب القيام بها، وعملها، وتقديمها على الموقع، كما يمكن للطالب إرسال أي سؤال أو استفسار إلى معلمه والانتظار لحين إرسال الإجابة على هذا السؤال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *