التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة .. استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي من أجل الحصول علي المعاش
استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

قام عدد كبير من المواطنين بالبحث عبر شبكة الأنترنت عن معاش تكافل وكرامة ، والذي تم تخصيصه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين وذلك لكي تساعد الدولة المواطنين من توفير مصادر رزقهم كم تقوم الدولة ، حيث تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مبلغ مالي قدرة 400 جنية مصري لكل مواطن مسجل في معاش تكافل وكرامة .

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

تم وضع عدد من الخطوات التي يمكنك اتباعها للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة ، وقد تم تخصيص موقع إلكترونيا للتسهيل علي المواطنين من التسجيل أو الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة وذلك من أجل التسهيل علي المواطنين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وجاءت الخطوات علي النحو التالي :

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية والتي يوجد بها عدد كبير من الخدمات منها خدمة تكافل وكرامة .
  • قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم للمعاش .
  • ومن ثم قم بالضغط علي كلمة استعلم ، وبعد ذلك يتم نقلك ألي صفحة بها جميع البيانات الخاصة بالمتقدم .
  • ومن ثم تقوم بتحديد معاش تكافل وكرامة  .

قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة من الاسم والسن والعنوان ورقم التلفون وكل في مكانه المخصص وتأكد من ملئ البيانات بشكل صحيح .

ومن ثم بعد انتهائك من عملية ملي البيانات قم بالضغط علي عرض النتائج ، حتي تتمكن من معرفة حالة البطاقة الخاصة بالمتقدم أذا كانت سارية أو متوقفة مع ذكر جميع الأسباب .

معاش تكافل وكرامة

تم تخصيص موقع من قبل وزارة التضامن الاجتماعي وذلك لكي يتمكن المواطن الذي توقفت البطاقة الخاصة به من أجل تقديم شكوي علي الموقع حتي تحمي المواطنين من خطر النزول ألي مكاتب الشكاوي الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي وذلك بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *