التخطي إلى المحتوى
اضافة الزوجة على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية – اضاة المواليد الجدد على بطاقة التموين
إضافة الزوجة لبطاقة التموين والأوراق المطلوبة

إضافة المواليد الجدد وإضافة الزوجة لبطاقة التموين والأوراق المطلوبة للإضافة عبر بوابة مصر الرقمية، التي سوف نوافيكم بكل التفاصيل من خلال موقعنا ، من حيث ضم الزوجة لبطاقة الزوج، والشروط الواجب توافرها ، والأوراق التي يتم تجهيزها وتقديمها على موقع بوابة مصر الرقمية بكل سهولة ويسر للجميع.

إضافة المواليد الجديد لبطاقة التموين

تتيح وزارة التموين توفير العديد من الخدمات الإلكترونية، على بوابة مصر الرقمية، لعدم التزاحم في مكاتب البريد ، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع من أنتشار فيروس كورونا المستجد، فيمكن للزوج إضافة زوجته على بطاقة التموين من خلال موقع بوابة مصر الرقمية بشكل إلكتروني، كما يمكن إستخراج بدل فاقد أو تالف على الموقع، ويمكن تفعيل البطاقة أيضاً وإضافة المواليد الجدد والنقل من محافظة لمحافظة أخرى، كما يوفر الموقع عملية الفصل الإجتماعي للأشخاص.

الأوراق المطلوبة لإضافة الزوجة على بطاقة التموين

يمكن لكل الراغبين في ضم الزوجة لبطاقة الزوج في بداية حياتهم الزوجية، تجهيز الأوراق التالية لتقديمها عبر بوابة مصر الرقمية بالضغط هنا. 1- إحضار صورة البطاقة الشخصية لصاحب بطاقة التموين. 2- تجهيز صورة بطاقة للزوجة التي يرغب الزوج في ضمها بطاقته التموينية. 3- وإحضار وصل حديث العقار السكني للمنزل الذي يسكن به صاحب البطاقة التموينية

الشروط الواجبة في الأفراد التي يرغب صاحب البطاقة إضافتهم

وضعت وزارة التموين بعض الشروط التي يجب توافرها، لكي يتم إضافة الزوجة في بطاقة تموين الزوج، وهي كالتالي. لابد أن يكون الزوج والمتقدم بطلب الإضافة هو صاحب البطاقة التموينية. أن لا تكون الزوجة غير موجودة في بطاقة تموينية أخرى، ويتم فصلها من بطاقة أهلها. وأن تكون جنسية صاحب البطاقة مصرية. ولابد أن يكون الأشخاص المراد إضافتهم من أقارب صاحب البطاقة من الدرجة الأولى. وأخيراً لابد أن يكون صاحب البطاقة التموينية يستحق الدعم التمويني من السلع الغذائية وتنطبق عليه كافة الشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *