التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور في عيد الأم في مصر 2021 ، يستعد العالم إلى الأحتفال بواحدة من المناسبات السعيدة والتي يقوم بها معظم الأبناء بتقديم الهدايا إلى أمهاتهم، وذلك للتعبير عن حبهم لها وما قامت بتقديمهم لهم منذ طفولتهم، وتتوفر عروض كارفور في عيد الأم كل عام حيث تحتوي على خصومات وتخفيضات كبيرة، وذلك على جميع الأدوات المنزلية والمستلزمات التي يحتاج إليها كل بيت مصري، وتشمل تخفيضات كارفور مصر هذا العام عدد من الأدوات والأجهزة الكهربية التي شهدت خصومات تصل في بعض المنتجات إلى 50%.

عروض كارفور الجديدة في عيد الأم 2021

نشرت Carrefour من خلال صفحتهم الموثقة عبر الفيس بوك كتالوج عروض كارفور في عيد الأم والذي شمل أبرز عروضها الشاشات؛ حيث وصلت نسبة التخفيض على بعض الشاشات إلى نحو 28% وهي نسبة كبيرة، وتعد فرصة لمن يود أن يهدي والدته في عيد الأم بالإضافة إلى وجود العديد من منتجات كارفر مثل الأواني والغسالات، وكذلك الثلاجات وشملت العروض عدد من الأزياء العصرية الحديثة.

مجلة عروض كارفور 2021
عروض كارفور في عيد الأم 2021

مجلة عروض كارفور 2021

كتالوج عروض كارفور الجديد

الجدير بالذكر أن كارفور قد شهد واحدة  من أكبر الخصومات مع بداية رأس السنة الماضية، والتي شهدت إقبال كبير من المواطنين عليها حيث تحتفل Carrefour Egypt بهذه العروض كل عام، يذكر بأن عروض كارفور في شهر رمضان المبارك قد أعلنت عنها وقبل دخول الشهر الكريم سوف يتم توفير المزيد منها، وسوف تستمر التخفيضات حتى 23 مارس القادم.

ويعتبر كارفور مصر أحد أكبر المولات الموجودة في جميع أنحاء العالم؛ حيث يوجد فروع منه داخل المملكة العربية السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية، ويقدم منتجات من أكبر الماركات العالمية المعروفة.

وتنافس العديد من الشركات في العالم لتقديم العروض وتتميز عروض كارفور أنها تضم جميع المنتجات، سواء ملابس أجهزة كهربية، أدوات منزلية، مواد غذائية ومشروبات وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *