منصة الاختبارات المركزية اختبار تعزيز المهارات ، هي واحدة من ضمن الأكثر بحثا في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، تزامناً مع بدء اختبارات تعزيز المهارات لدى الطلاب والطالبات، ومن خلال هذا التقرير نسلط الضوء على كافة التفاصيل التي تخص دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهارات ، وما تم من شرح بخصوص طريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية الإلكترونية عبر منصة مدرستي التعليمية.

منصة الاختبارات المركزية

منصة الاختبارات المركزية اختبار تعزيز المهارات مدرستي ، أعلنت وزارة التعليم السعودية بدء تفعيل رابط تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهرات للطلاب والطالبات بالمملكة السعودية. وذلك من خلال الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بُعد، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 1444.

وانطلقت منصة مدرستي التعليمية بالمملكة منذ فترة وبالتحديد مع بدء تفشي وباء كورونا المستجد، وذلك ضمن خطة الحكومة السعودية في تحويل التعليم ليكون عن بُعد وفقاً للتدابير والإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء الذي كاد أن يغزو العالم أجمع، وكانت منصة مدرستي قد تم تصنيفها ضمن أكثر المنصات نجاحاً.

رابط منصة الاختبارات المركزية دخول

وللعلم قد بدأت اختبارات تعزيز المهارات للطلاب والطالبات بالمملكة السعودية اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر سبتمبر 2022 وما يقابله بالتاريخ الهجري الثامن والعشرين من محرم 1444 ، وتستمر الاختبارات حتى يوم الأربعاء الموافق 8-2-1443 ، كما يتم الدخول عبر منصة الاختبارات المركزية من خلال منصة مدرستي التعليمية كما ذكرنا بعاليه، وسوف نوضح لكم طريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهارات.

وجدير بالذكر أن اختبارات تعزيز المهارات تتم بداية من الصف الأول متوسط والابتدائية والسنة الأولى المشتركة وحتى الصف الأول ثانوي، بالإضافة أن تلك الاختبارات الهدف منها هو قياس كفاءة وتقييم الطلاب والطالبات من خلال التحصيل الدراسي.

شرح منصة مدرستي الاختبارات المركزية الإلكترونية

وبخلاف تسجيل دخول منصة مدرستي الاختبارات المركزية ، نرفق لكم الآن فيديو توضيحي يشرح كافة التفاصيل المتعلقة بتسجيل الدخول لمنصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبارات تعزيز المهارة للطلاب والطالبات من المرحلة المتوسطة والابتدائية وحتى السنة الأولى المشتركة والأول الثانوي، فهناك الكثير يود الإطلاع والتعرف على طريقة تسجيل الدخول وإجراء الاختبار الذي من دوره يقوم على تعزيز المهارات.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني

أوضحت وزارة التعليم السعودية كافة الطرق من أجل التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي التعليمية. وذلك من خلال طرح رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي المجاني، وأرقام أخرى يُمكنكم من خلالها التواصل مع دعم منصة مدرستي التعليمية والتي تتمثل في التالي:

  • رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي  320033988 الخط الساخن.
  • الرقم الموحد لخدمة عملاء منصة مدرستي 19996
  • رقم وزارة والتعليم السعودية رقم الدعم الفني الثاني 530001147.
  • رقم الدعم المجاني 80012999999.

جدول اختبارات تعزيز المهارات

من خلال الصورة المرفقة نقلاً عن الحساب الرسمي لوزارة التعليم السعودية عبر موقع التواصل تويتر، يُمكنكم الآن الإطلاع على جدول اختبارات تعزيز المهارات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والسنة الأولى المشتركة.

جدول اختبارات تعزيز المهارات 1444

كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي الاختبارات المركزية

نضع بين أيديكم الآن خطوات كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي الاختبارات المركزية من خلال منصة مدرستي التعليمية، والتي تتمثل في التالي:

  1. الدخول عبر ( رابط منصة الاختبارات المركزية )
  2. اختيار أيقونة الاختبار على الجانب الأيمن
  3. اختيار أيقونة الاختبار المركزي
  4. يتم تسجيل الدخول من خلال مايكروسوفت تايمز
  5. ثم البحث عن صورة الملف الشخصي
  6. الدخول عبر رابط إجراء الاختبار
  7. اختيار أيقونة اختبار على الجانب الأيمن

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم كافة التفاصيل بخصوص دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهارات للمرحلة المتوسطة والابتدائية والسنة الأولى المشتركة، علماً انه يتم تسجيل الدخول من خلال منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد بالمملكة السعودية، وسنتابع معكم المزيد عبر تقارير متتالية.

مُحدث: بدات اختبارات تعزيز المهارات لليوم الثاني على التوالي الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر محرم 1444 ، وجرى اختبار تعزيز المهارات عبر منصة الاختبارات المركزية من خلال منصة مدرستي تسجيل الدخول ، وذلك للصف الرابع والخامس الابتدائي مع مادة اللغة العربية، ويُمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل من خلال جدول اختبارات تعزيز المهارات المرفق بعاليه، مع الإطلاع على التوقيت.

منصة اختبار تعزيز المهارات مدرستي madrasati.sa

وفي ذات السياق فقد أوضحت وزارة التعليم السعودية أمس الأحد أنها أتاحت المقررات الدراسية الإلكترونية 1444 للمناهج الدراسية الجديدة للعام الدراسي الجديد عبر منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بُعد. وأشارت وزارة التعليم السعودية من خلال تغريدة على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها قد أتاحت المقررات الإلكترونية للمناهج الدراسية الجديدة، والتي أقرتها للعام الدراسي الجديد 1444 عبر منصة مدرستي.

مُحدث: اليوم الثلاثاء الموافق 30-1-1443 هو موعد اختبار تعزيز المهارات عبر مدرستي للصف الرابع والخامس الابتدائي، حيث سيكون الاختبار في مادة العلوم واللغة الإنجليزية، وتبدأ ساعة اختبار تعزيز المهارات للصف الرابع الابتدائي بداية من الساعة الثالثة والنصف وحتى الرابعة والربع، فيما يبدأ اختبار الصف الخامس الابتدائي من الساعة الخامسة مساء وحتى السادسة مساء.

الاختبارات المركزية في منصة مدرستي

منصة مدرستي ، هي واحدة من أهم وأكبر المنصات التعليمية التي انطلقت حديثاً في المملكة العربية السعودية وتحديداً بالتزامن مع تفشي وباء كورونا المستجد، واستطاعت منصة مدرستي التعليمية جذب انتباه الكثير من الأشخاص حول العالم، لما تقدمه المنصة من خدمات إلكترونية كثيرة، تعمل على سير العملية التعليمية عن بعد، وضمن أهم تلك الخدمات، الاختبارات المركزية في منصة مدرستي، في الوقت الحالي.

منصة مدرستي الاختبارات المركزية 1444

جدير بالذكر أن اختبار تعزيز المهارات يعمل على تشخص الواقع التعليمية وتُعطي صورة واضحة للمعلم والمدرسة في بناء الخطط العلاجية لتحقيق نواتج تعليمية مأمولة، ويتم دخول اختبار تعزيز المهارات من خلال منصة مدرستي الاختبارات المركزية 1444 ، ويُجري طلاب وطالبات الصف الأول والثاني المتوسط اختبار تعزيز المهارات عبر منصة مدرستي الاختبارات المركزية اليوم الإثنين الموافق 6-2-1443 في مادة العلوم واللغة الإنجليزية.

وأوضحت منصة مدرستي الصفحة الرئيسية بعض التعليمات التي تخص منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول. وذلك بعدما طرح بعض أولياء الأمور بعض التساؤلات فيما يخص فقدان كلمة المرور ، وتزامناً مع إجراء تحديث جديد بخصوص تطبيق توكلنا وإمكانية تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية ، كما أن هناك الكثير من الأخبار تُفيد أنه تم تحديث منصة مدرستي الرابط الجديد، وفيما يلي بعض التعليمات التي تخص ذات الشأن.

  • في حال كنت مستخدم جديد الصف الأول ابتدائي أو روضة أو تمهيدي يمكنك استخدام كلمة المرور المتوفرة في تطبيق توكلنا.
  • في حال كنت مستخدم سابق يمكنك الدخول بكلمة المرور المستخدمة لديك حالياً.
  • لا يمكن الدخول بكلمة المرور الموجودة في تطبيق توكلنا بعد تغييرها من قبل المستخدم.
  • في حالة فقدان كلمة المرور الخاصة بك يمكنك استعادة كلمة المرور عن طريق مايكروسوفت.
    وفي حال واجهتك صعوبة في استعادة كلمة المرور يرجى التواصل معنا من خلال صفحة الدعم الفني.
  • في حالة فقدان كلمة المرور ورقم الجوال غير مسجل يمكنك مراجعة مدير المدرسة لإعادة تعيين كلمة المرور.

هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل التي تهمكم بخصوص منصة مدرستي تسجيل الدخول الرابط الجديد، والولوج إلى الصفحة الرئيسية ، منصة مدرستي الواجبات وجميع ما يلزم التسجيل في منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بُعد في المملكة العربية السعودية.

منصة روضتي عبر مدرستي

وتم إطلاق منصة روضتي التابعة لمنصة مدرستي ، والتي تهتم بجميع ما يخص رياض الأطفال، وتوفر بيئة تفاعلية ممتعة، وأنشطة إثرائية متعددة؛ لتسهيل عمليات التعلم لدى مرحلة رياض الأطفال، ليبدأ الطفل رحلته التعليمية الممتعة، والتي تساهم أيضاً على التيسير والتسهيل في عملية التعليم والتعلم لمرحة رياض الأطفال، ويُمكن الدخول لمنصة روضتي من خلال الأجهزة الذكية، أو من خلال تسجيل دخول منصة مدرستي واختيار منصة روضتي.

وتسعى وزارة التعليم السعودية للتطوير من المنظومة التعليمية من خلال توفير كافة الخدمات الإلكترونية التي تعمل على التسهيل على الطلاب والطالبات وولي الأمر والمعلمين، فيما يخص تطبيق الدراسة عن بُعد حيث يُمكنكم بعد تسجيل دخول منصة مدرستي إنشاء حساب جديد للطالب أو ولي الأمر أو المعلم، وذلك من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة أوضحتها وزارة التعليم السعودية عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

تسجيل منصة مدرستي وزارة التعليم الرئيسية

وبعد أن تعرفنا على طريقة تسجيل منصة مدرستي madrasati وزارة التعليم ، يرغب جميع الطلاب الآن لدخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية والإطلاع على طريقة حل الواجبات ، حيث يزداد البحث من وقت لآخر عن تسجيل المنصة منصة مدرستي. لذلك أتاحت المنصة الإطلاع على كيفية حل الواجبات المدرسية من خلال تثبيت بعض الإجابات حول الأسئلة الشائعة بين الطلاب، والتي يُمكنكم الإطلاع عليها من خلال الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية، وسوف نوفر لكم الطريقة الصحيحة من خلال تقارير متتالية.

منصة مدرستي التعليمية جدول إجازات نهاية الأسبوع المطولة

نشرت الصفحة الرسمية الموثقة لمنصة مدرستي التعليمية عبر تويتر تغريده توضح جدول مواعيد إجازات نهاية الأسبوع المطولة، حيث جاءت التغريده كما يلي: وزارة التعليم تنظّم إجازات نهاية الأسبوع المطولة، والإجازات بين الفصول الدراسية الثلاثة؛ لشاغلي الوظائف التعليمية في الوزارة وإدارات ومكاتب التعليم، خلال العام الدراسي 1444هـ. وسنتابع تقديم المزيد من الأخبار والتفاصيل الهامة لما يخص منصة مدرستي التعليمية وزارة التعليم.

منصة مدرستي الاختبارات النهائية الفصل الأول 1444

هناك الكثير من الأخبار يتم تداولها على بعض الصفحات الإلكترونية على الإنترنت ، فيما يخص إجراء الاختبارات النهائية عن بعد الفصل الدراسي الأول 1444 عبر منصة مدرستي، ولكن لم يتم الإقرار رسمياً أنه سيتم إجراء اختبارات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الأول عن بعد عبر منصة مدرستي 1444 ، وتبقى هذه مجرد أخبار ليس لها شيئ من الصحة إلى أن تخرج وزارة التعليم السعودية مُعلنة، إما أن يتم إجراء اختبارات الفصل الأول عن بعد 1444 مدرستي ، أو يتم نفي هذه الأخبار، سنواصل معكم تقديم المزيد من الأخبار لحظة بلحظة.