التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

قامت مجموعة كبيرة من المواطنين الذين تقدموا للحصول علي منحة العمالة الغير منتظمة بالبحث عن ، الموعد النهائي لصرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الاخيرة، وذلك فور إعلان وزارة القوة العاملة علي أن الدفعة السادسة من المنحة سوف تكون أخر الدفعات للمواطنين وعلية فقد بحث الجميع لمعرفة أن كانوا من ضمن المستحقين لصرف الدفعة السادسة .

منحة العمالة الدفعة الاخيرة

بعد أنتشار فيروس كورونا ، وتضرر عدد كبير من المواطنين في مختلف المجالات قرر الرئيس المصري عبدالبفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بصرف منحة للمواطنين المتضررين من أنتشار الفيروس وبعد القرار قامت وزارة القوة العاملة بتخصيص موقع حتي يقوم المواطنين بالتسجيل من خلالة ، وجاء ذلك الموقع تخفيفا علي المواطنين من الذهاب لمكاتب وزارة القوة العاملة وحماية لهم من خطر الإصابة بالفيروس في حالة التجمعات .

وبعد ذلك قررت الوزارة قيمة المنحة ليكون 500 جنية يتم إعطاءها وفقا لشروط تم وضعها ، وتم أختيار جميع المستحقين وبدأت عملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة منذ شهر يونيه ألي أن تم صرف الدفعة الخامسة في شهر فبراير وينتظر الآن المواطنين الدفعة السادسة ومن المقرر أن تكون الأخيرة لكي يتم عملية الصرف .

الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

وبعد قيام العديد من المواطنين بالبحث عن أن كانوا من المسحقين قمنا بتوفير الخطوات التي يمكنك أتباعها لمعرفة كافة التفاصيل حيث يمكنك أتباع التالي :

  • الدخول الي موقع وزارة القوة العاملة وتحديد منحة العمالة الغير منتظمة .
  • القيام بعملية إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة بطريقة صحيحة .
  • الضغط علي استعلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *