قرض الجسر من بنك الراجحي وشروط الحصول عليه بالمملكة سنتكلم في هذا المقال من اهم القروض التي يقدمها بنك الراجحي والمميزة هو قرض الجسر، ويعمل قرض الجسر على مساعدة العملاء في الحصول على أموال اخرى إذا كانوا محتاجين إلى ذلك وعاجزين عن تسديد القرض الشخصي، فيعمل بنك الراجحي على تسديد هذه الأموال بالاتفاق مع بنوك اخرى عن طريق قرض الجسر، ويسدد العميل هذا القرض، فالعميل يحصل من قرض الجسر أموالا لتسديد القرض الشخصي المتعثر في سداده، ويساعد قرض الجسر أيضا على سداد ديون المواطنين والعملاء، وفي هذا المقال سنوضح بالتفصيل القرض والشروط الواجبة للحصول على القرض، ويقدم بنك الراجحي العديد من القروض التي تخدم المقيمين والمواطنين وكذلك المتقاعدين بأقساط ميسره سهلة الدفع ويمكن التقديم على القروض إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب وضياع الوقت، ومن هذه القروض قرض شخصي بالتقسيط للمقيمين بدون كفيل من بنك الراجحي بالمملكة ولذلك يعد المصرف من اهم مصارف المملكة التي تلقى اهتمام كبير من جميع الفئات.

الجسر من بنك الراجحي  وشروط الحصول عليه بالمملكة

  1. قرض الجسر قرض يتم تقديمه من بنك الراجحي يكون العميل له قرض اخر قديم ومتعثر في سداده فيتعاون بنك الراجحي مع أي مؤسسة أو بنك في اقتراض العميل لقرض لسداد القرض القديم.
  2. بعد أن يتم سداد القرض القديم للعميل يقوم بسداد القرض الجديد الخاص ببنك الراجحي.
  3. فيقوم بنك الراجحي بمساعدة العملاء في القروض المتعثرة بدلا من فرض الغرامات على العملاء من تأخير سداد الأقساط.

شروط الحصول على قرض الجسر من بنك الراجحي بالمملكة

  1. أن يشغل العميل وظيفة ثابته وراتب ثابت.
  2. الراتب الذي يحصل عليه العميل من ألف إلى ألفين ريال سعودي.
  3. ثم لا يقل عمر العميل عن خمس وعشرون سنة وهذا شرط أساسي.
  4. لا يزيد عمر العميل الطالب الحصول على القرض عن ست وخمسون سنة.
  5. ثم لا يسمح لأي عميل غير طلبين فقط من قرض الجسر بالراجحي في وقت واحد.

طريقة الحصول على قرض الجسر من الراجحي

  1. الطريقة الأولي: الذهاب إلى اقرب فرع من فروع الراجحي قريبا من محل سكنه، ويقدم العميل جميع المستندات والبيانات المطلوبة وجميع الأوراق التي سوف نذكرها لاحقا.
  2. الطريقة الثانية: التقديم على القرض من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للراجحي والدخول على التمويل الشخصي، ثم القرض المؤجل، ثم اتباع الخطوات بالترتيب وبدقة.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض الجسر من الراجحي

  1. يجب على العميل إحضار صورة من رقم الهوية ويجب أن تكون البطاقة سارية.
  2. يقدم العميل مفردات مرتبة من جهة العمل الذي يعمل بيها.
  3. ثم يقدم العميل خطاب تعريف من مديره بجهة العمل الخاصة به.
  4. يقدم مستند من جهة العمل بالموافقة بتحويل الراتب للراجحي.

التمويل الشخصي الإضافي من بنك الراجحي

تعتبر من افضل الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه، ثم ينتج عنها زيادة عدد العملاء بشكل دائم، وللاشتراك بهذه الخدمة، لا تلغي اشتراكك بأي خدمة تحصل عليها من البنك، أو تمويل سابق، ثم يتميز البنك بالبحث الدائم لتوفيره لللعملاء الاستفادة، وبإمكان أي عميل اخذ تمويل أضافي، بعد تسديد 20% من التمويل السابق.