التخطي إلى المحتوى
من هنا احدث تردد قناة الجديد اللبنانية 2021 Al jadeed على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة الجديد اللبنانية

تردد قناة الجديد اللبنانية التي تعمل بشكل مجاني على القمر الصناعي نايل سات، وتقدم محتواها بأعلى جودة ممكنة للصوت والصورة، فهي تعمل بأحدث التقنيات المستخدمة للبث، وتعمل القناة بدون تشويش أو تقطيع أو تشفير، وتبث كافة برامجها خلال ساعات اليوم بشكل مستمر، وتختار المحتوى المتميز لتقوم بعرضه عبر شاشتها، لذلك نقدم أحدث تردد لها خلال موقعنا على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الجديد اللبنانية

قناة الجديد هي قناة لبنانية بدأت بثها على النايل سات عام 1992م، ولكن توقفت فترة زمنية، ثم عاودت البث مرة أخرى عام 2001م، ومنذ وقت إعادة بثها استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة، حتى أصبح أكبر القنوات اللبنانية، لذلك البحث عن ترددها مستمر، و نقدمه لحضراتكم الآن على القمر الصناعي نايل سات.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12130.
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

برامج قناة الجديد اللبنانية

تقدم قناة الجديد اللبنانية مجموعة من البرامج المميزة عبر شاشتها، والتي تناقش خلالها معظم مشكلات المجتمعات العربية، كما تهتم بالجانب السياسي من خلال برامج مخصصة لها، تستضيف خلالها مجموعة من السياسيين الكبار ومناقشة أهم الأحداث السياسية، وتنقل كافة الأخبار المحلية والعالمية بشكل حصري، وأهم تطورات الأحداث في البلاد، ومنها عدد من البرامج المتعلقة المطبخ والطبيخ، كما تقدم القناة مجموعة من البرامج التي تخص المرأة، وتقدم كل ما يهم المرأة خلاله، ومن أهم هذه البرامج كالتالي.

أولاً : برنامج الحدث والذي يقدم من خلاله أبرز الأحداث الحصرية في جميع البلاد العربية ويقوم بتحليلها، وهو يعد من أنجح البرامج السياسية ومناقشة القضايا.

ثانياً : برنامج الإعلامي الكبير طوني خليفة الذي يعرض مرة أسبوعياً، ونال على جزء كبير من الشهرة خلال عرضه.

ثالثاً: برنامج ولا على البال وهذا البرنامج يمس مشاعر الكثير داخل البيوت العربية، حيث يقدم عدد من الحالات الإنسانية ويقوم البرنامج بتقديم كافة المساعدات خلال البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *