شراء تذاكر موسم الرياض هوا ما سوف نتعرف علية ألان وطريق ربط التذاكر عبر تطبيق توكلنا. وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفهية المستشار تركي أل الشيخ عن موعد بدء فاعليات موسم الرياض بداية من يوم ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١. كذلك تم الإعلان عن كثير من المفاجآت التي يشهدها موسم الرياض هذا العام من خلال الإعلان التشويقي لموسم الرياض. كذلك كان ظهور نجم الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي في الإعلان من اهم أحداث موسم الرياض هذا العام. ثم ظهور نجوم فريق باريس سان جيرمان في الإعلان التشويقي والإعلان عن مباراة باريس سان جيرمان مع نجوم فريقي الهلال والنصر. كذلك يبحث العديد ألان عن طريقة حجز تذاكر موسم الرياض وطريقة ربطها عبر تطبيق توكلنا وهوا ما سوف نتعرف علية ألان.

شراء تذاكر موسم الرياض عن طريق tickets

  1. الدخول إلي الموقع الرسمي لticketmx عبر الرابط ticketmx.com.
  2. ثم الضغط علي تسجيل جديد أعلي الصفحة.
  3. بعد ذلك تفتح نافذة التسجيل نقوم بإدخال البيانات المطلوبة البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ثم الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية.
  4. بعد ذلك الضغط علي تسجيل مستخدم بتكت مكس.
  5. ثم تقوم باختيار التذاكر المطلوبة وتحديد طريقة الدفع

حجز تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق موسم الرياض

  1. تحميل التطبيق الخاص بموسم الرياض للاندرويد من هنا play.google.com وتحميل التطبيق للايفون من هنا apps.apple.com
  2. ثم أنشاء حساب مستخدم جديد
  3. بعد ذلك أختيار الفاعلية التي تود حضورها.
  4. ثم يتم التحويل إلي موقع ticketmx لاستكمال الحجز.
  5. ثم تقوم بدفع قيمة التذكرة عبر نظام مدي للدفع المسبق.

ربط تذاكر موسم الرياض بتطبيق توكلنا

بعد شراء تذاكر موسم الرياض عبر موقع tickets نقوم بربطها عبر تطبيق توكلنا بالربط المباشر. بعد ذلك إدخال الرمز الخاص بتطبيق توكلنا. ثم الذهاب لتطبيق توكلنا وتأكيد الرمز.

أماكن شراء تذاكر موسم الرياض

كذلك تم الإعلان  عن إضافة عدد من المنافذ يمكن من خلالها شراء تذاكر هذا العام وهذة قائمة كاملة بأماكن تواجد التذاكر:

  • مركز الزهران للتسوق
  • مول الحياة
  • مركز تسوق بارك
  • النخيل مول
  • مركز السلام التجاري
  • مركز بانورامي
  • فيرجن ميغا ستور
  • مركز تسوق روشانا

فعاليات موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيهه برئاسة المستشار تركي أل شيخ عن الفعاليات للجميع. كذلك تم الإعلان عن ٧٥٠٠ حدث خلال موسم الرياض. وكذلك تم الإعلان عن ١٠٠ مطعم و٧٠ فندق متاحين للإقامة خلال موسم الرياض.كذلك تم الإعلان عن ١٤ منطقة في الرياض سوف تشهد احتفالات هذا الموسم.

تذاكر بوليفارد رياض سيتي

أعلنت الهيئة العامة للترفيهة أفتتاح بوليفارد رياض سيتي الاثنين الماضي علي مساحة ٩٠٠ ألف متر مربع بمساحة أكبر ثلاث مرات عن الموسم الماضي. وتضم المنطقة العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر ومراكز الألعاب والحدائق وهي الواجهة الأهم لموسم الرياض. وبلغت سعر تذكرة الدخول ٥٥ريال سعودي طوال أيام الاسبوع ما عدا يوم الاثنين الدخول مجانا.