التخطي إلى المحتوى
مبروك تم إرسال رسالة صرف منحة ال500 جنيه ..  أسماء المستفيدين منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021
استعلام أسماء منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 جميع المحافظات

مازال البحث مستمر حول معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 والتي طال انتظارها من قبل العديد، حيث يسعى الآلاف للاستعلام عن كشوف أسماء المستفيدين من منحة 500 جنيه وهي المنحة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للفئات المتضررة من القرارات التي تم إصداراها ضمن الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار فيروس كوفيد 19.

ومن خلال موقعنا رصدنا لكم موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 كما سنوضح لكم متابعينا الكرام خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة العمالة اليومية ال500 جنيه.

منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021

من خلال بيان رسمي لها، أعلنت وزارة القوى العاملة عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة مارس 2021 الدفعة السادسة والتي انتظارها فئات العمالة اليومية والمستفيدين من منحة ال500 جنيه.

وقد أكدت وزارة القوى العاملة أن غداً الأحد الموافق 7 مارس الجاري هو موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة والتي سيتم منح 500 جنيه لكل مستفاد يتم إيداع المبلغ في فروع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، كما يمكن صرفها من خلال خدمة فودافون كاش.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

من خلال عدد من الخطوات يتم الاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العمالة اليومية مارس 2021 والتي تتمثل فيما يلي:

  • الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة الرسمي بالضغط هنا.
  • كتابة البيانات كاملة للمستعلم وبشكل صحيح.
  • الضغط على كلمة استعلم.

نسعد دائما باستقبال استفساراتكم حول كافة  الأمور المتعلقة ب موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأخيرة مارس 2021، وفي حال وجود أي عقبات يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليكم من خلال فريق عمل الموقع حيث سنعمل جميعا جاهدين على الوصول إلى النتيجة المرضية لكل رغباتكم.

التعليقات

  1. انا لم اصرف المنحة الرابعة والخامسة مع العلم اني صرفت الدفعة الثالثة. ماذا افعل

    1. الرجاء التوجه إلى وزارة القوى العاملة ومعك كافة الأوراق والمستندات المطلوبة وتقديم طلب شكاوى يفيد عدم استحقاقك للمنحة وذلك بعد التحقق من اكتفاء الشروط المطلوبة لديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *