التخطي إلى المحتوى

عروض فورد من الناغي من اهم واحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها في خلال الشهر الحالي. كما أعلنت عنها شركه فورد الناغي علي صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم إطلاق عده عروض حديثه أيضا مع بداية الشهر الحالي والتي ينتظرها الكثير من السعوديين. والتي من أهمها عروض بطاقه موسم الرياض من مصرف الراجحي وإمكانية للحصول علي سياره مرسيدس أو BMW. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا من الأهلي علي جميع السيارات ومعرفه المزايا والشروط وكيفيه الحصول علي سياره. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الحصول علي سياره من العروض أيضا.

عروض فورد من الناغي

قامت شركه فورد الناغي بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن عروضها الحديثة في خلال الشهر الحالي علي سيارات فورد. والتي جاءت تحت شعار مهرجان عروض فورض لان العروض شملت باقة رائعه من اهم واحدث السيارات التي تم إطلاقها حديثا بالمملكة. كما تتميز بالراحة والرفاهية عند الكثير من السعوديين وذلك أيضا لدعمها التكنولوجيا الحديثة ووسائل الأمان. كما تتميز السيارات أيضا بمعدل استهلاك جيد للبنزين.

مهرجان فورد

كما أعلنت شركه فورد الناغي عن السيارات التي شملتهم العروض وهي باقة من اهم واحدث سيارات فورد والتي يحبها السعوديين. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم بالأقساط الخاصة بكل سياره من خلال النقاط الأتية:

  • اكسبيديشن 2021 XLT 4X2 بقسط شهري 2199 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.
  • موستانج 2021 ECO Premium بقسط شهري 2379 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.
  • اكسبلورر 2021 أساسي بقسط شهري 1799 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.
  • توروس 2022 امبيانتي بقسط شهري 1399 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.
  • رنجر 2022 XLS بقسط شهري 1222 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.
  • أف 150 2021 XL 4X4 بقسط شهري 1749 ريال وبدون مقدم للدفعه الأولي وعلي مده 60 شهر.

كيفيه الحصول علي عروض فورد

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي سياره فورد من العروض. وذلك عن طريق الذهاب إلي احد فروع الوكيل الموجودة بالمملكة. أو الاتصال علي رقم 8001240218.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *