التخطي إلى المحتوى
رابط موقع وزارة القوى العاملة استعلم الآن عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021- وتقديم تظلم لعدم الاستحقاق

استعلم عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021، يرغب كل المواطنين المستحقين من دفعات العمالة الغير منتظمة، عن معرفة طرق الاستعلام عن موعد الصرف للدفعة السادسة ، صرحت وزارة القوى العاملة بالتعاون المشترك مع وزارة التخطيط، عن طرق متعددة للاستعلام عن أسماء المستحقين للدفعة السادسة، وإليكم من خلال موقعنا توضيح لكافة التفاصيل المتعلقة بالدفعة السادسة للمنحة.

موقع وزارة القوى العاملة

أوضحت الوزارة بعض الخطوات التي يمكن من خلالها باستخدام الرقم القومي الوصول إلى كل المعلومات عن المنحة ، ونوضح بعض الوسائل التي يمكن من الوصول إلى معرفة موعد الصرف.

أولاً من موقع وزارة القوى العاملة، يمكن كتابة الرقم القومي ومعرفة موعد صرف الدفعة السادسة منحة العمالة الغير منتظمة.

ثانياً من الخط الساخن رقم 142 يمكن الاتصال المباشر والاستعلام عن أسم المستفيد وموعد الصرف .

ثالثاً من صفحة موقع التواصل الاجتماعي لوزارة القوى العاملة، حيث أنها تقوم بنشر كافة الأسماء للمستفيدين عبر الصفحة الرسمية.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أعلنت القوى العاملة من خلال بيان رسمي تم خلال الساعات السابقة، عن بدء الصرف لكل المستحقين من منحة العمالة الغير منتظمة في مختلف المحافظات المصرية، وذلك يوم الأحد من شهر مارس والموافق يوم 7 مارس 2021، والتي من المقرر أن يتم صرف 500 جنيه لكل شخص مستفيد، ويتم الصرف عبر فودافون كاش أو مكاتب البريد المختلفة، ونرجو من الجميع بتطبيق نظام التباعد الاجتماعي بين جميع المواطنين، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظاً على سلامة الجميع.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأخيرة

أكد العديد من المصادر الرسمية وفقاً لما تم الإعلان عنه بالتقارير الرسمية بأن القيمة المالية للدفعة الواحدة من منحة العمالة الغير منتظمة من المؤكد أن تصل قيمتها إلى 500 جنيه، ويتمكن المستفيد من صرفها عقب إرسال رسالة إلى الهاتف المحمول من خلال رقم 2030.

 

التعليقات

  1. طب الناس اللي بيجلهم الرساله ومش بيقبضوا يعمله ايه لو سمحتو شفلنا حل من الدفعه الرابعه رسايل بدون قبض

  2. ممكن رقم الشكاوي غير142 او بريد الكتروني عن خدمة العماله الغير منتظمة لو سمحتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *