التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ، تبقت ساعات معدودة على قيام وزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة المالية في الإعلان الرسمي عن صرف الدفعة السادسة لشهر مارس، وقد قام المواطنين المستفيدين من المنحة خلال الساعات الماضية بالقيام بالعديد من عمليات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، حتى يستطيعوا معرفة موعد صرف منحة شهر مارس الجديدة، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أوضحتها الحكومة في المؤتمر الوزاري الأخير الذي جمع العديد من الوزراء للأستعداد لصرف هذه المنحة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

ذكرت وزارة القوى العاملة أن جميع العمليات التي تخص منحة 500 جنية سواء الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة أو إجراء التعديلات التي تفرضها الوزارة، لا يتم سوى من خلال موقع وزارة القوى العاملة الرسمي والذي يوجد عبر شبكة الإنترنت أمام جميع الزائرين وقد إستطاع جميع الأشخاص من التسجيل في المنحة الرئاسية، خلال المدة التي حددتها الحكومة العام الماضي والذي وصل المتسجلين بها الملايين من المواطنين.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

وأكدت جميع المصادر الرسمية أن عملية صرف منحة القوى العاملة سوف يتم خلال شهر مارس الجاري، وحددت يوم السابع من الشهر كموعد رسمي يمكن من خلاله الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وسحب الأموال لجميع المستفيدين من الأماكن المخصصة لها، وقد أوفت الحكومة بتسليم المواطنين 500 جنية على 6 دفعات وهو ما ساهم في مساعدة العمالة المتضررة خلال الأزمة.

إقرأ المزيد: أسماء المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة 2021  استعلام عن منحة 500 جنية الدفعة السادسة والأخيرة

وسوف تصل إلى جميع الأشخاص المستفيدين رسالة من وزارة القوى العاملة والتي تحمل رقم 2030، التي تخص مساندة العمالة المتضررة وناشدت الوزارة بعدم الذهاب إلى أحد أماكن الصرف بدون إستلامها.

أوضحت وزارة التخطيط أن سبب جعل منحة العمالة الغير منتظمة في هذا اليوم نتيجة الترتيب إلى العديد من الأمور والتنسيق مع الجهات المختصة، ويجب إتخاذ جميع الإجراءات أثناء إجراء عمليات الصرف.

تسأل اليوم الكثير من المواطنين عن سبب عدم التأكيد على إستلامهم إلى الدفعة السادسة، مع العلم أنه لا يمكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة سوى بهذه الرسالة لذلك يجب على المستفيدين الإنتظار وإذا لم تصل فذلك دليل على عدم الإستحقاق.

التعليقات

  1. انا مش مسجله ف العماله الغير منتظمه وجالي رساله مرتين الشهر ده والشهر ال فات وروحت البنك قالولي مفيش حاجه باسمك بس انا فعلا عايزه اسحل فيها لاني استحقها ممكن حد يتواصل معايا لو سمحتم

    1. قد تكون رسائل وهمية وفي حال عدم التسجيل لن تصلكم رسالة من وزارة القوى العاملة.
      بالنسبة للتسجيل فلم تعلن الوزارة حتى الآن عن قبول طلبات جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *